رقم قياسي سبّاق لطيران الإمارات

من قبل : جوانا رعدالسبت 14 نيسان 2018

رقم قياسي سبّاق لطيران الإمارات

 سجّل طيران الإمارات رقمًا قياسيًا جديدًا مع أكثر من مليون اتصال واي فاي على متن رحلاته في شهر مارس الماضي وحده.

المستخدمون والأجهزة المستخدمة


خلال شهر مارس، استخدم  ١٠٣٧٠١٦ زبونًا في طيران الإمارات، الانترنت أثناء رحلتهم الجوية. تمّ اجراء الاتصالات بشكل أساسي على الأجهزةالمحمولةمع أكثر من ٩٤٪ من مستخدمي شبكة الانترنت على الهواتف الذكية.

وبلغ عدد مستخدمي الهواتف التي تعمل وفقًا لنظام آبل ضعفي عدد مستخدمي الهواتف التي تعمل وفقًا لنظام أندرويد.

وفضلًا عن ذلك، استخدم ٢٪ من الركاب الأجهزة اللوحية في حين تمّ اجراء الاتصالات المتبقّية مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى.

خدمة الواي فاي والمزايا المختلفة


تتوفّر خدمة الواي فاي على أكثر من ٩٨٪ من أسطول طيران الإمارات بما في ذلك طائراتA380، طائرات 777-300ER وطائرات777-200LR.ويحصل الركاب في جميع مقصورات الدرجات المختلفة، على ٢٠ ميغابايت من بيانات الواي فاي المجانية. كما يتمتّع أعضاء برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" بمزايا خاصة اعتمادًا على درجة العضوية وفئة السفر مثل خدمة الواي فاي المجانية عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

أعلى استخدام للبيانات من راكب واحد


في شهر مارس الماضي، استفاد أكثر من ٩٤٪ من المسافرين المتصلين بشبكة الواي فاي على متن طيران الإمارات من العرض المجاني وتسجيل الدخول مجانًا. وسجّل أعلى استخدام للبيانات من راكب واحد، أحد الأعضاء في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات إذ بقي متصلًا بالانترنت طوال وقت الرحلة من دبي إلى جوهانسبرج واستهلك ٤٫٩ غيغابايت من البيانات المجانية.

تحسين النطاق الترددي وأهمية الانترنت


يستثمر طيران الإمارات في الاستمرار في تحسين النطاق الترددي على متن الطائرات من خلال تطوير حلّ الاتصال على الأسطول. وأصبح البقاء على اتصال دعامةً أساسيةً وتوقعًا رئيسيًا على رحلات طيران الإمارات.

وبالاضافة إلى ذلك، يزداد الطلب على الواي فاي على متن الطائرات باطراد كلّ شهر. وفي شهر مارس، كان المسار مع أكبر عدد اتصالات على الانترنت، مسار دبي- لوس أنجلوس أيEK215 مع أكثر من ٦٠٠٠ راكبًا متصلًا بالانترنت.

طيران الإمارات في طليعة الابتكار


لطالما كان طيران الإمارات في طليعة الابتكار مع ميزات التواصل والترفيه على متن الطائرات. وكان بمثابة أول شركة طيران تسمح باستخدام الهواتف المحمولة أثناء الرحلات الجوية في عام ٢٠٠٨ وأول شركة تقوم بتركيب شاشات تلفزيون في كلّ مقعد على كلّ طائرة في أسطولها في عام ١٩٩٢.

واليوم، يقدّم طيران الإمارات واحدةً من خدمات الترفيه والاتصال الأكثر شموليةً وتطوّرًا في الأجواء.

يوفّر نظام الترفيه الجوي، الحائز على جوائز، في طيران الإمارات الآن أكثر من ٣٥٠٠ قناةً ترفيهيةً بما في ذلك أكثر من ٧٠٠ فيلمًأ من جميع أنحاء العالم.

وسيستمرّ هذا التنوّع في المحتوى، الذي لا مثيل له، في النموّ ما يقدّم لعملاء طيران الإمارات المزيد من الخيارات.