اطلاق سباق الخيول- رياضة الملوك

من قبل : جوانا رعدالاثنين 09 نيسان 2018

اطلاق سباق الخيول- رياضة الملوك

 أطلقت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" السباق الشهير "سباق الخيول- رياضة الملوك" الذي هو كناية عن سلسلة من البرامج لسباقات الخيول المخصّصة لمحبي هذه الرياضة والمنافسات في دول مجلس التعاون الخليجي.

أُطلِقَ هذا السباق المرموق بشكل رسمي أثناء اقامة كأس دبي العالمي لسباق الخيول. وهذه هي المرّة الأولى التي يتمّ التعاون فيها بين أبرز مضامير السباقات في انجلترا وبين المؤسسة المالية أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بهدف خلق عدد من البرامج الراقية لحاملي بطاقات أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط ليحصلوا على فرصة الاستفادة من خدمات وكالة كونسيرج بريميوم ترافيل.

تعليق السيدة رايتشل ماكوين


وعن هذا الموضوع، قالت السيدة رايتشل ماكوين- مديرة "سباق الخيول- رياضة الملوك"- إن سباق الخيول يُعتَبَر رياضةً بريطانيةً تقليديةً وهو موجود منذ زمن بعيد. وأضافت أنها سعيدة بتقديم هذه البرامج المتعلّقة بسباقات الخيول في دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرّحت السيدة رايتشل أيضًا أنه بفضل الشراكة مع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، بات سكان الخليج يتمتّعون بفرصة ليصبحوا الأوائل في اختبار هذه البرامج.

تعليق السيدة جوليا دي سوزا


وبدورها، صرّحت السيدة جوليا دي سوزا- نائب رئيس خدمات العملاء والعمليات في أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط- أن الشركة رسّخت علاقاتٍ طويلة الأجل مع حاملي البطاقات واستوعبت بشكل تامّ الميزات التي يتوقّعون ايجادها بما في ذلك الاستفادة من التجارب الحصرية، الرحلات الاستثنائية، الخدمات الفريدة من نوعها وغيرها.

وأضافت السيدة جوليا أن الشركة سعيدة بالتعاون مع هيئة فيزيت بريتن وسباق الخيول- رياضة الملوك سعيًا وراء تقديم برامج مميّزة لأصحاب البطاقات.

تعليق السيدة تريسيا وارويك


ومن جانبها، قالت السيدة تريسيا وارويك- المديرة الاقليمية في فيزيت بريتين في منطقة آسيا، المحيط الهادئ، الشرق الأوسط وأفريقيا- إن دول مجلس التعاون الخليجي تُعتَبَر بمثابة سوق مصدّرة للسياح وهي تقدّم قيمةً عاليةً للهيئة لذلك تمّ اختيار هذه المنطقة لتكون مقرّ اطلاق البرامج لأول مرّة.

وأشارت إلى أن الهيئة تعمل بجدّ بهدف تعزيز الازدهار وتبيان أن بريطانيا تفتخر بتقديم التجارب الاستثنائية التي لا يشهد عليها الضيوف في الأماكن الأخرى