اقتراب موعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

السبت 07 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

اقتراب موعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

 يستعدّ اتحاد الإمارات للجوجيتسو لاستضافة الطبعة العاشرة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تُعقَد في صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية من ١٦ أبريل الجاري حتى ٢٨ أبريل الجاري.

ومن المقرّر أن يجمع هذا الحدث بين منافسي الجوجيتسو الشهيرين من دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم للتنافس على مدار ١٣ يومًا.

اطلاق موقع إلكتروني مخصّص


ولمشاركة آخر التحديثات حول الحدث الأرقى من نوعه في العالم، أطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو موقعًا إلكترونيًا مخصّصًا يحتوي على تفاصيل جداول المباريات، الأنشطة وورش العمل التى ستُعقَد في البطولة.

عقد البطولة بالتزامن مع عام زايد


لا تحتفل نسخة هذا العام بِعَقدٍ من تتويج الأبطال فقط، بل تتزامن أيضًا مع عام زايد، مبادرة تسلّط الضوء على حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإرثه، الأب المؤسّس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتماشي مع القيم الأساسية لعام زايد التي تشمل الاحترام، التنمية البشرية، الحكمة والاستدامة، ستشهد البطولة على مشاركة عدد قياسي من المتنافسين على الصعيدين المحلي والعالمي عبر فئات الذكور والإناث.

الجوائز


وهذا العام، ستقدّم بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو جوائز غير مسبوقة مع جوائز نقدية اجمالية للبطولة تُقَدَّر بـأكثر من مليون دولار أميركي.