مرسيدس بنز الفئة A الجديدة في حملة إعلانيّة مميّزة

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 04 نيسان 2018

مرسيدس بنز الفئة A الجديدة في حملة إعلانيّة مميّزة

بمناسبة إطلاق الفئةA الجديدة واستمرار الشّراكة مع  TIDAL، تطلق مرسيدس بنز حملة إعلانيّة جديدة تضمّ الفنّانة المالكة لـTIDALوالنّجمة العالميّة نيكي ميناج.

تتميّز هذه السّيّارة الجديدة بشعار "سيّارة فئة Aالجديدة، مثلك تمامًا"، بمحتوى بنطاق 360 درجة على الموقع الالكترونيّ الخاصّ بالشّركة. كما أنّها مثاليّة لأسلوب حياة الأشخاص الحضريّين والمدركين في العالم الرّقميّين والمتّصلين.

الشّركة تشرح حملتها


في هذا السّياق، يقول نائب رئيس التّسويق لسيّارات مرسيدس بنز دكتور جينس ثيمر: "الفئةA هي أنجح طراز في مجموعتنا المدمجة من السّيّارات مع أكثر من ثلاثة ملايين وحدة تمّ تسليمها منذ إطلاقها للسّوق في عام 2012 ، وقد ساهمت بشكل كبير في الحصول على صورة علامة مرسيدس بنز التّجاريّة الأكثر شبابًا وحداثة".

وأضاف: "إنخفض متوسّط ​​عمر العملاء في ألمانيا بعشر سنوات، وفي الصّين كان ثلث جميع المشترين أقلّ من 30 عامًا. نريد أن نبني على هذا النّجاح مع الجيل الرّابع من الفئة A، والّتي توحّد بذكاء وتعيد تعريف نمط الحياة والرّقمنة".

وفي ما خصّ الحملة الإعلانيّة الجديدة يقول: "مع حملتنا نطلق السّيّارة بطريقة تدريجيّة وحافلة بالأحداث، ونسلّط الضّوء على أبرز المنتجات الرّقميّة مثل مواقف السّيّارات في الوقت الفعليّ أو قابليّة تخصيصها للمقصورة الدّاخلية. وتعكس هذه الحملة فلسفتنا المستندة إلى الابتكار المرتكز على الإنسان".

سمات مبتكرة


رسالة الحملة هي أنّ الفئةA الجديدة تتفهّم خصائصك الشّخصيّة وتفضيلاتك وحاجاتك، ما يجعلها فرديّة وفريدة. وفقًا للحملة، إنّها السّيّارة الأولى الّتي تتكيّف مع نفسك تمامًا.

في الإعلان التّلفزيونيّ، تبرز السّمات المبتكرة للفئةA بطريقة غير متوقّعة وإبداعيّة. في البداية، تبدو السّيّارة كأنّها تقليديّة، ولكن سرعان ما يتّضح أنّ هذه السّيّارة مختلفة، رقميّة ومتّصلة.  

بفضل التّحكّم الصّوتيّ الذّكيّ، يرتاح السّائق، وهو يفعّله أو يقفله من خلال استخدام هاتفه الذّكيّ، كما أنّه يستعمل الأوامر الصّوتيّة للتّحكّم في تكييف الهواء.

وفي نهاية عام 2018 سيكون لدى الفئة Aمنصّة موسيقيّة وترفيهيّة عالميّة TIDALمتكاملة في جميع المركبات. بفضل هذه الشّراكة، سيتمكّن عملاء مرسيدس بنز من بثّ أكثر من 52 مليون أغنية ومئات من قوائم التّشغيل المختارة بعناية.