رفاهية Chopard بالذهب الأبيض

الأربعاء 04 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية Chopard بالذهب الأبيض

إليكم ساعة الرفاهية L.U.C Full Strike بالذهب الأبيض من  Chopard

تقدّم لنا دار Chopard ساعتها الجديدة L.U.C Full Strike والحائزة على جائزة Aiguille d'Or في العام 2017 في Grand Prix d'Horlogerie de Genève وتضفي إليها اللون الرمادي الأنيق. أمضت الدار ستة أعوام وهي تعمل على هذه الساعة التي تتميز بصوت قرع الأجراس الذي تصدره والذي يعتبر الأرقى حتى اليوم، وتقدّمها اليوم في علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وميناء رمادي اللون.

إصدار إستثنائي


إن ساعة L.U.C Full Strike فريدة من نوعها بفضل ميزة قرع الجرس كل ساعة، بالإضافة إلى صوت رنين الكريستال كل ربع ساعة، وتشكل الأجراس السفرية جزءًا لا يتجزأ من هذه الساعة وتشكل مكبّراً للصوت يتيح للرنين أن يخرج من الساعة مصدراً نغمةً عذبة. يمكننا أن نرى هذه التقنية الفريدة من نوعها في ميناء الساعة عند مؤشر الساعة 10, إلى جانب حركة العيار 08.01-L التي أمضى التقنيون والمصمّمون لدى Chopard ما يفوق 17.000 ساعة في تطويرها.

دقة وصلابة


إن المكوّن الأبرز في هذه الساعة هو كريستال السفير الذي يغطي الميناء ويمنحها ميزة انعكاس الصوت بشكل رائع ويسمح له بالرنين بشكل منتظم. إن عامل الصمت أساسي في إبراز كل رنين أو موسيقى، لذلك فإن حركة العيار مصمّمة بشكل لا يصدر أي صوت. يظهر في الميناء أيضاً مؤشر مميز لقياس احتياطي الطاقة وأجزاء الحركة وهي تعمل بصمت، وتكتمل فخامتها مع الحزام المصنوع من جلد التمساح الأسود