إليكم الرفاهية بالأزرق والبرونز

الأحد 01 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

إليكم الرفاهية بالأزرق والبرونز

أصبحت ساعة الغطس المربّعة من Bell & Ross مجموعة بحد ذاتها لساعات الرفاهية.

إصدارات جديدة للغطس


عندما اطلقت دار Bell & Ross ساعة الغطس المربعة الأولى في العام 2017, أثبتت قدرتها على إنتاج أدوات احترافية تحت الماء، وبعد ساعة Hydromax المصمّمة في العام 1997 والمقاومة للماء حتى عمق 11.100 متراً، ومجموعة BR02 في العام 2007, أعطى إصدار BR03-92 Diver انطباعاً قوياً في عالم الغطس بخطوطه الأيقونية. كانت هذه الساعة نقطة الانطلاق لمجموعة جديدة تتوسع اليوم لتتضمّن نموذجين جديدين BR03-92 Diver Blue و-BR03-92 Diver Bronze.

BR03-92 Diver Blue


 

تمثل هذه الساعة البحر، وتم اختيار اللون الأزرق فيها ليكون اللون الأساسي في الميناء والإطار المصنوع من الألومنيوم والحزام المطاطي، وتهدف الدار من خلالها إلى منح الشخص الذي يرتديها السهولة التامة في قراءة الوقت، الأمر الذي يتعزّز في العقارب المطلية بمادة White SuperLuminova® التي تتوهّج في الظلام.

BR03-92 Diver Bronze


 

تتميز هذه الساعة طبعاً بعلبتها المربّعة والتي تستذكر تاريخ الغطس وجذور الاكتشافات تحت الماء، وهي تأتي في علبة وإطار مصنوعين من البرونز الذي كان يستخدم في صنع خوذة الغطس في الأيام الغابرة. يتميز البرونز بأنه يكوّن طبقة من الصدأ على سطحه مع الوقت وفقاً للعوامل الطبيعية المحيطة به، ما يمنحه لوناً فريداً من نوعه مع مرور السنوات. نجد على الجهة الخلفية لهذا الاصدار حفراً يمثل غطاساً من الماضي، ويمثل الحزام الجلدي الروح قديمة الطراز، كما يمكن تبديله بحزام مطاطي لعمليات الغطس.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار حصري ومحدود الكمية ب-999 قطعة حول العالم