إعمار: فيدا زعبيل بإطلالات بانورامية على دبي

السبت 31 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

 إعمار: فيدا زعبيل بإطلالات بانورامية على دبي
في إطار أعمالها التوسّعيّة، كشفت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، عن مشروع "فيدا زعبيل" المتميّز بموقعه المركزي في قلب مشروع "زعبيل سكوير" الكبير الذي تطوره "إعمار" كمشروع مشترك مع "مِراس".
ويشكّل "زعبيل سكوير" مشروعاً متكاملاً متعدد الاستخدامات في قلب مدينة دبي، ويتمتع بإطلالات مميزة على حديقة زعبيل، وسيضم وحدات سكنية عالمية المستوى ومكاتب تجارية وفنادق ومرافق ترفيهية متنوعة. ويسهل على الضيوف الوصول الى "فيدا زعبيل" في غضون عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، إذ يتميّز بقربه من وسط مدينة دبي إضافة إلى منطقة بر دبي التي تحتضن حي الفهيدي التاريخي العريق.
 
مضمون المشروع
ويضمّ مشروع "فيدا زعبيل" برجين توأم الأوّل بارتفاع ٧٠ طابقاً والثاني بارتفاع ٦٨ طابقاً ويتميّز بالتصاميم المعمارية الأنيقة، ويقدّم الى ضيوفه فندق "فيدا زعبيل" الذي يضم ۲۲٠ غرفة إضافة إلى "فيدا رزيدنسز زعبيل" للشقق الفندقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف.
وما يميّز المشروع بالفعل أنّ برجيه يرتفعان من فوق تراسات مفعمة بالتصاميم الهندسية المميزة بإطلالات مباشرة على حديقة زعبيل ليقدّم مناظر بانورامية خلابة لمدينة دبي ومناظر ساحرة ستأسر قلوب الضيوف.
 
ومن جهة أخرى يوظف المشروع المعادن والزجاج في هيكله بتناغم أنيق مع المواد الطبيعية بالإضافة إلى المساحات الخارجية ذات عناية التفاصيل. 
وتجدر الإشارة الى انّ "فيدا للفنادق والمنتجعات" تشغّل فندقين في الوقت الحاضر في دولة الإمارات العربية المتحدة: "فيدا وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة"، وكلاهما في "وسط مدينة دبي".