إفتتاح فندق كمبينسكي مسقط

الخميس 29 آذار 2018 من قبل : رودين ابي خليل

إفتتاح فندق كمبينسكي مسقط

إفتتح فندق كمبينسكي أبوابه في مسقط في عمان، على واجهة الشّاطئ، وهو يتأّلف من 310 غرفة فاخرة، ويتميّز بتوازن ساحر بين العالم القديم في عُمان ونمط مسقط العصريّ.

يمتدّ فندق كمبينسكي الجديد في مسقط علىأكثر من ستّة كيلومترات على طول الخطّ السّاحليّ في قلب مشروع الموج،ويقدّم باقة خدمات تعكس الضّيافة العمّانيّة الأصيلة.

تميُّز مسقط الحاضنة للفندق


تُعدّ مدينة مسقط هادئة مقارنةً بالمدن الضّخمة مثل دبي وأبو ظبي، ويأتي إليها زائرون باحثون عن تذوّق الحياة التّقليديّة في الشّرق الأوسط.

في الواقع، تقع مسقط بين خليج عمان وجبال الحجر، وتفتخر المدينة بحفاظها على تراثها الّذي يعود إلى 2000 عام.

كما تحرص هذه المدينة بعناية على حماية المساجد والحصون الّتي تعود إلى قرون من الزّمان، وتضمن عدم حدوث تطوّرات جديدة بارزة حتّى الآن في المنطقة مثل ناطحات السّحاب.

تصميم الفندق جامع


تولّت شركة وودز باغوت تصميم فندق كمبينسكي مسقط، وجعلته كوجهة ضيافة عصريّة تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عمان عمومًا، وتستوحي من المباني القديمة.

في المقابل، يضمّ هذا الفندق وسائل الرّاحة الحديثة ذات الطّراز الأوروبيّ واللّهجات العمّانيّة الأصيلة، ويُشبه إلى حدّ كبير كورنيش مسقط التّاريخيّ بأعمدته المنمّقة المذهلة وأسقفه المتموّجة.

وفي الفندق أيضًا سلسلة مطاعم ومقاهٍ مختلفة، ويستطيع الضّيوف الاستمتاع بتجربة تسوّق وزيارة مرافق المارينا وملعب الموج للغولف.