أول ردهة عائمة في جزر السيشيل

من قبل : جوانا رعدالأحد 01 نيسان 2018

أول ردهة عائمة في جزر السيشيل

 أعلنت مجموعة  HamacLand Concept SAS عن تقديم مفهوم سبّاق في مجال الضيافة الفخمة في جمهورية سيشيل: سيعتمد فندق Constance Lemuria قريبًا مفهوم HamacLand™ الشهير، أي ردهة خاصة عائمة من الدرجة الأولى.

سيقدّم هذا الابتكار ساحةً مخصّصةً على الماء (حوالي ١٤ مترًأ مربعًا كمعيار قياسي)، بين جزيرة شخصية وشاطئ خاص حيث يمكن للأفراد قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض.

وفي هذه الردهة العائمة، يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلّابة براحة استثنائية وسلامة كاملة إذ إن بنية الردهة مثبتة بشكل آمن.

ميزات الردهة

يجمع هذا المفهوم الحصري الرائد بين الفخامة الأصيلة وبين البساطة المطلقة على حدّ سواء. وتخلق ردهة HamacLand™ المتعدّدة الأغراض والوحدات احساسًا فائقًا بالرفاهية والانسجام ومن المتوقعّ أن تصبح ضرورةً مطلقةً لعشاق الهواء الطلق ومحبي الرياضات المائية.

وفضلًا عن ذلك، تقدّم هذه الردهة المميّزة ملاذًا آمنًا لأولئك الذين يبحثون عن الحرية والخصوصية في محيط مذهل أو لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة مختلف عن أسلوب حياة الآخرين.

سيتمّ اطلاق هذا المفهوم الفريد من نوعه بأقسامه الكاملة، قريبًا، في فندق Constance Lemuria في جزر السيشيل، في قلب المحيط الهندي.