الرّفاهيّة في فيلات أنانتارا كيهافا المالديف

الأربعاء 28 آذار 2018 من قبل : رودين ابي خليل

الرّفاهيّة في فيلات أنانتارا كيهافا المالديف

يُعتبَر الوقت المستغرَق في فيلات أنانتارا كيهافا في المالديف إحدى المغامرات والاكتشافات الرّائعة، خصوصًا في أحضان جزيرة خاصّة تحبس الأنفاس.

تسمح لك الطّبيعة بإثارة الخيال، وتُعيد أنانتارا كيهافا تحديد مفهوم الرّفاهيّة، ممّا يمنح الضّيوف الوقت والفرصة لتجربة ما تحلم به دائمًا.

غرفة "سكاي بار"


تضفي غرفة الجلوس البانوراميّة الموجودة فوق البحيرة مزيدًا من الإطلالات على المحيط من كلّ النّقاط. هي غرفة معاصرة ومع ذلك دافئة ، فيها الكثير من الخشب الخام والإضاءة النّاعمة في كلّ أنحائها.

هذا هو المكان المناسب للاستمتاع بغروب الشّمس في المحيط الهنديّ. فيه بار دائريّ يقدّم خلطات مذهلة، وأبرزها شاي جزيرة كيهافا، شراب المحيط الهنديّ الأبيض، شاي إيرل غري، وغيرها.

يمكنك الاسترخاء على الأسرّة النّهاريّة الكبيرة الموجودة حول التّرّاس، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الاسبانيّة "التاباس"، والشّيشة العطرة، وسط أجواء موسيقيّة ناعمة.

المرصد


في غرفة "سكاي بار"، تجد المرصد الأوّل والوحيد في جزر المالديف، وفيه تلسكوبMeade LX200 ذو مستوى البحث 16 بوصة مثبّت على حامل عملاق ثلاثيّ القوائم.

يتمّ التّحكّم بهذا التّلسكوب القويّ عن بعد مع حركة 360 درجة، ليسمح للضّيف برؤوية السّماء الواسعة والاستمتاعبأجمل المشاهد البانوراميّة.

تصوير النّجوم مع "سكاي غورو شاميم"


يعني موقع جزر المالديف الموجود فوق خطّ الاستواء مباشرةً أنّ كلًّا من نصفي الكرة الأرضيّة يمكن رؤيته من فيلات أنانتارا كيهافا.

هنا، يمكنك الالتقاء بعالِم الفلك البروفيسور الإيطاليّ "سكاي غورو شاميم"، الّذي كان يرأس مرصد "ألما" في تشيلي، لكي يشاركك شغفه بتصوير النّجوم ومراقبتها والتّحديق بها. 

للمزيد kihavah-maldives.anantara.ae