رحلات السعودية الى قلب المونديال ۲٠١٨

الثلاثاء 27 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات السعودية الى قلب المونديال ۲٠١٨
أعلنت الخطوط السعودية عن رحلاتها المباشرة بين الرّياض - جدّة وموسكو والمقرر تسييرها اعتباراً من ١۲ يونيو القادم.
وتتزامن هذه الجداول مع انطلاق فعاليات نهائيات كأس العالم ۲٠١٨ في روسيا والتي يشارك فيها المنتخب الوطني السعودي.
ويمكن للرّاغبين الحجز عن طريق برنامج عطلات السعودية عبر الموقع www.holidaysbysaudia.com أو عبر موقع "السعودية" للطيران www.saudia.com .
 
طيران الكرة السعودية
"ومن المتوقّع ان تسيّر "السعوديّة" رحلة مباشرة يومياً بين المملكة وموسكو في التاريخ المذكور أعلاه وذلك عبر طائراتها الحديثة من طراز B777-300ER بدرجتي رجال الأعمال والضّيافة.
وتجدر الإشارة الى أنّ الخطوط السعودية هي النّاقل الرسمي للكرة السعودية والمنتخب الوطني السعودي. وفي إطار توفير أفضل الخدمات لمحبي الكرة السعودية ومشجّعيها لمؤازرة المنتخب في المونديال، فقد أطلقت عبر برنامج "عطلات السّعودية" عدة باقات متنوعة. ومن شأن هذه البطاقات ان تتناسب مع رغبات الجمهور المختلفة وهي تضمّ تذاكر السفر والإقامة والمواصلات وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها كل من يرغب متابعة المنتخب الوطني وغيره من المنتخبات العالمية في المونديال من قلب الحدث.
 
المباريات الروسية
بالإضافة الى ذلك، تؤمّن السّعوديّة رحلات داخلية في روسيا إلى كل المدن المستضيفة لمباريات المونديال بالتعاون مع شركاء الخطوط السعودية في تحالف سكاي تيم الدولي ليكون الجمهور على قدرة من متابعة منتخبات ونجوم الكرة العالمية أثناء المونديال عبر رحلات يومية وبرامج استضافة تتضمن باقات متنوعة.
وستنطلق نهائيات كأس العالم ۲٠١٨ في روسيا في ١٤ يونيو المقبل بالمباراة الافتتاحية بين المنتخب السعودي ومنتخب روسيا (المستضيف).