Forester 2019 من سوبارو آتية هذا الشّهر

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 16 آذار 2018

Forester  2019 من سوبارو آتية هذا الشّهر

جذبت سيّارة Ascent الثلاثيّة المقاعد من سوبارو الأنظار منذ لحظة وصولها، لكنّ العلامة لم تكتفِ بذلك، بل إنّها تخطّط لإطلاق سيّارة جديدة عام 2019.

وهذه السيّارة ما هي إلّا الForester  الجديدة، التي لا نعلم بعد ما ستبدو عليه سوى شكل مصابيحها الأماميّة، ولكنّ ما علينا الانتظار كثيراً، لأنّ العلامة ستكشف عن سيّارتها المقبلة في معرض نيويورك الدّولي في نهاية الشّهر الجاري.

إطلاق Forester  قصّة كبيرة


وطراز Forester  هو الطّراز الثّاني من العلامة من حيث الإقبال والشّعبيّة، فالعام الماضي، باعت سوبارو 177,563 نسخة من السيّارة، أي أقلّ بقليل من مبيعات الOutback  التي وصلت إلى 188,886. ونلفت النّظر إلى أنّ فئة سيّارات العبور المدمجة تضجّ بالمنافسة حاليّاً، ما يجعل إطلاق Forester  قصّة كبيرة، إلى جانب إضافة الAscent  المتوسّطة الحجم.

نسخة جديدة منتظرة


وانضمّت Forester  لأوّل مرّة إلى مجموعة العلامة عام 1998، وكانت من أوّل سيّارات العبور المطلقة في حينها، ما منحها النّجاح في الحال. والجيل الحالي من السيّارة ما زال في الأسواق منذ العام 2014، وخضع لتعديلٍ بسيط عام 2017، ما يجعل إطلاق النّسخة الجديدة منتظرة وفي مكانها.

ما نتوقّعه للطّراز الجديد


وستتشارك Forester 2019  قاعدة Subaru Global Platform  مع طرازاتٍ أخرى من العلامة، مثل Impreza 2017  التي استخدمتها أوّلاً. وستتزوّد السيّارة الجديدة بالدّفع الرّباعي، ومحرّك الأسطوانات الأربعة.