لؤلؤة روزوود فاكيت الجديدة

السبت 17 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

لؤلؤة روزوود فاكيت الجديدة

 

يتربّع هذا المنتجع السّاحر بفخر بجوار شاطئ الزّمرد الرائعEmerald Beach في جنوب غرب بوكيت ، ليقدّم تجربة الفخامة التّايلندية في أجواء مذهلة ، والتي تتمتع بإطلالات لا مثيل لها على بحر أندامان ، وأكثر من ذلك بكثير.
ونحن نقصد فندق Rosewood Phuket الذي يضمّ ٧١ جناحًا رائعًا وفيلات فاخرة ، مع ديكور أنيق وأجواء دافئة ، مما يجعلك تشعر وكأنك في بيتك في هذه الجنة الاستوائيّة.
 
تقديمات باهرة
ويقدّم هذا المكان الباهر جاكوزي وأربعة أحواض سباحة ومركزًا رائعًا للّياقة البدنيّة وناديًا للأطفال، لذا سيكون لديك بعض اللّحظات الهادئة حتى لو كنت بصحبة أطفالك. وعلاوة على ذلك، ستجد دائماً أربعة مطاعم جميلة وبار رائع لتقديم الأطباق المحلّية والدّولية والكوكتيلات اللّذيذة.
وستجد بجانب المسبح مطعم The Shack الذي يقدم المأكولات البحرية المحلية والعالمية ، كما قد يرغب الأزواج أيضًا في الاستمتاع بعشاء رومانسيّ أثناء مشاهدة غروب الشّمس على شاطئ البحر في مطعم Ta Khai الرّيفي.
تبدو هذه تجربة لذيذةً وممتعةً على حدّ سواء ، ولكن يتعين علينا أيضًا التّوصية بزيارة Red Sauce ، وهو المطعم الإيطالي في المنتجع الذي يتميّز بأجواء ساحرة في الهواء الطّلق ، بالإضافة إلى بار Mai حيث يجد الضيوف كامل الخدمات التي يحلمون بها. 
 
التدليك والاسترخاء
وبعد التلذذ في هذه المطاعم سيكون سبا في انتظاركم ليفتح أبواب Asaya ستة أجنحة للعلاجات الفيزيائية والتدليك ، ومساحة للاسترخاء في الهواء الطلق ، ومسبح Watsu الرائع. هنا ، يعقد ممارسو العافية ورش عمل وجلسات خاصة تركّز على الرّفاهية الشاملة ، مما يسمح للضّيوف بتجربة العناية الشّخصية والعلاجات. 
لا تتأخر في حجز مقعدك على الطائرة الآن للاستمتاع بكلّ ما قرأته الآن وكلّ ما تراه في الصّورة عن قرب.