الطيران العُماني يستقبل بوينغ ٧٣٧ جديدة

الخميس 15 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

الطيران العُماني يستقبل بوينغ ٧٣٧ جديدة
استلم الطيران العُماني، النّاقل الوطني لسلطنة عُمان مؤخّراً الطائرة الثّانية من طراز بوينغ ٧٣٧ ماكس ٨ وتأتي هذه الخطوة ضمن طلبيّة مكوّنة من ٣٠ طائرة من هذا الطّراز، وتأكيداً على التزام الشركة بالمضي قُدما في الاستثمار وفق خطط النمو والتوسّع الموضوعة.
وتتميّز عائلة الطائرات من طراز ٧٣٧ ماكس بتوفيرها قدرا أكبر من المرونة والموثوقية والكفاءة وراحة الركاب في سوق الطائرات ذات الممر الواحد، مع انخفاض تكاليف تشغيلها بنسبة ٨ % مقارنة بمنافساتها من المصانع الأخرى.
 
المميزات
 وفي الغوص في تفاصيل هذه الطائرة الجديدة، نلاحظ انها تتميّز بنظام الدرجتين وتضمّ ١٦۲ مقعداً وتشمل ١۲ مقعداً في درجة رجال الأعمال و ١٥٠ مقعداً في الدرجة السّياحية. وتجدر الإشارة ايضاً انّ هاتين المقصورتين خضعتا لقدرٍ كبيرٍ من التّحسينات بحسب الخطّة التي يتّبعها الطيران العُماني وتوجهه المستمر نحو التحسين والتطوير في منتجاته وخدماته للحصول على رضا ضيوفه وتعزيز تجربة السّفر بشكل عام.
 
التحديثات
 ومن جهة أخرى، سيستلم الناقل الوطني أيضاً في يونيو أولى طائرته من طراز بوينغ ٧٨٧-٩ دريملاينر ضمن ثلاث طائرات جديدة ستضم اثنتان منها ثلاثة درجات، حيث توفر مقصورة الدرجة الأولى ٨ أجنحة خاصة، ودرجة رجال الأعمال ۲٤ مقعداً، بالإضافة إلى ۲۳۲ مقعداً على الدرجة السياحية.
 بالإضافة الى هذه التحديثات، من المتوقّع ان يدشّن الطيران العُماني ثلاث وجهات جديدة في العام الحالي في إطار خططه التّوسّعية. وتشمل الوجهات إسطنبول في الجمهورية التركية والدار البيضاء في المملكة المغربية خلال شهري يونيو ويوليو على التوالي، إلى جانب موسكو في جمهورية روسيا الاتحادية خلال جدول الرحلات الشتوي.