خبرة من العمر مع كاديلاك الغنيم

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 15 آذار 2018

خبرة من العمر مع كاديلاك الغنيم

  مع اقتراب مباريات كأس العالم للفيفا 2018، تمنح كاديلاك الغنيم زبائنها فرصة العمر لربح رحلة إلى المباريات النهائيّة في روسيا.

وتقدّم الشّركة خبرةً من خمسة نجوم، تلاقي معايير الرفاهية التي تقدّمها علامة فخمة مثل كاديلاك.

فرص متعدّدة لربح رحلة العمر


وانطلاقاً من الأوّل من مارس، تتوفّر الفرصة الرّائعة لربح واحدة من ثلاث رحلات شاملة وخماسيّة النجوم لحضور المباراة النهائيّة لكأس العالم من فيفا في موسكو، أو واحدة من خمس رحلاتٍ شاملة أيضاً وخماسيّة النجوم من أجل حضور إحدى المباريات النّصف نهائيّة، مع كلّ شراءٍ لسيّارة كاديلاك جديدة. وبالإضافة إلى الجوائز الثّمانية الكبيرة، سيتمتّع كلّ مشترٍ لكاديلاك جديدة بمجموعة من الخدمات الخاصّة الأخرى، بحسب الطّراز.

عيدٌ للعلامة ولزبائنها


وتأتي هذه العروض تزامناً مع عيد كاديلاك الغنيم الثمانين، وهي تنطبق على منتجات كاديلاك الكاملة من طراز العام 2018 في الكويت: من الSUV  الخاصّة من العلامة، إلى السيدان، وطرازات V-series.

عرضٌ على أجمل السيّارات


ويتضمّن العرض سيّارة إسكالاد 2018 السبّاقة، التي تتميّز بشكلها الخارجيّ والدّاخليّ وبألوانها الجديدة ونظام نقل القيادة الجديد والعشاريّ السّرعات. ولطالما عُرفت هذه السيّارة بقيادتها العالية المستوى وتصميمها العصريّ، وقدراتها الكبيرة ورفاهيّتها. ولن ننسى طبعاً طرازات XT5  للعبور، وCT6  المتقدّمة التكنولوجيا، والXTS 2018  المريحة والكبيرة الحجم، وغيرها.

وبالإضافة إلى فرصة حضور مباريات كأس العالم للفيفا 2018 في روسيا، يمكن لمشتري سيّارة XT52018  الجديدة الحصول على هاتف أيفون X، بالإضافة إلى عروض خاصّة على الATS، CTS  وإسكالاد 2018.