اكتشفوا آخر يخوت Sirena

الأربعاء 14 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

اكتشفوا آخر يخوت Sirena

تكشف شركة Sirena Yachts عن بعض التفاصيل في آخر إصداراتها من يخوت الرفاهية.

أفخم اليخوت التركية


سنلقي نظرة معكم على أروع ما قدّمته شركة Sirena Yachts التركية، وهو يخت Sirena 85 الذي لا يزال قيد الإنشاء والبالغ طوله 27 متراً، وقد تم الكشف عنه مؤخراً في أمريكا. سيكون هذا اليخت الأكبر بين يخوت Sirena والخطوة الأولى من نوعها التي تقوم بها هذه الشركة في السوق. إن التصميم الخارجي لليخت هو من توقيع Frers Naval Architecture & Engineering، أما المسؤول عن التصميم الداخلي فهو Cor D Rover، ويتكامل الداخل مع الخارج لإضفاء طابع مفعم بالفخامة إلى اليخت.

أداء وفخامة


يرتكز تصميم Sirena 85 بالأساس على يخت Sirena 64, وقد تم منحه مساحةً أوسع ليتّسع لعدد أكبر من الضيوف وطاقم العمل، محافظاً على الأداء نفسه والمواصفات نفسها. إن الهيكل مصنوع من الألياف الزجاجية التي تمنحه خفةً في الوزن وأداءً عالياً وصلابةً قصوى، لا سيما مع البنية العلوية المصنوعة من الكربون.

يعزّز Cor D Rover النمط الديناميكي لليخت من خلال تداخل المساحة الخارجية مع الداخلية ومستخدماً الواجهات الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف لتسمح لأكبر لكمية من الضوء بالدخول وتسليط النور على الديكور الفخم. يركز المصمّمون أيضاً في يخت Sirena 85 على المحافظة على راحة الركاب ورفاهيتهم من خلال المفروشات الفخمة والمريحة، فضلاً عن المزايا الخارجية مثل الأسطح الواسعة والمجهزة بأحدث وسائل التكنولوجية والراحة وحوض السباحة الكبير

أحدث الأخبار السبّاقة