يخت لكزس الرياضي: قارب العام

الاثنين 26 آذار 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

يخت لكزس الرياضي: قارب العام

 حصل مشروع اليخت الرياضيّ الفريد من لكزس على جائزة مميّزة من لجنة "قارب العام" اليابانيّة في معرض اليابان الدّولي للقوارب في يوكوهاما.

وأدهش هذا اليخت الفريد من نوعه عالمي التنقّل واليخوت حين تمّ الكشف عنه في يناير 2017 في حدثٍ إعلاميٍّ حصريّ في ميامي، من تنظيم شركة تويوتا.

تعاون ناجح لبناء اليخت الفريد


وابتكر قسم التصميم من لكزس فكرة اليخت الرياضيّ من أجل اكتشاف مساحات جديدة من الرفاهية وستايلات الحياة الحيويّ. أمّا هندسته، فقسم تويوتا البحريّ مسؤول عنها، وهو تعاون مع فريق Marquis- Larson Boat Group of Pulaski  الأميركيّ من أجل بناء المجسّم الجاري للقارب.

المخطّطات المستقبليّة ليخوت لكزس


ولدى استلامه للجائزة في معرض القوارب الدّولي اليابانيّ، أعلن توموياما مخطّطاته لإنتاج يختٍ مستقبليّ عالي المستوى من لكزس، من أجل بيعه في جميع أنحاء العالم. وقال توموياما: "بناءً على خبراتنا الرّائعة في التصميم والبناء والاختبار، وبعد عرضنا لفكرة اليخت الرياضيّ من لكزس العام الماضي، قرّرنا أن نأخذ الخطوة المقبلة من أجل إنتاج يختٍ جديدٍ كليّاً، وأكبر حجماً، يرتكز على طبيعة الفكرة المتقدّمة، مع إضافة المزيد من الراحة والمساحة الحيويّة."

وأشار إلى أنّ الشّركة ستطرح اليخت في أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة في النّصف الثّاني من 2019، تليها المبيعات في اليابان في ربيع ال2020.

أحدث الأخبار السبّاقة