ماندارين أوريانتل: سفرة كاريبية جديدة

من قبل : غابي عقيقيالثلاثاء 13 آذار 2018

ماندارين أوريانتل: سفرة كاريبية جديدة
يدعوكم ماندارين اوريانتل الرّائد في الضيافة المميزة الى منطقة سانت فنسنت وجزر غرينادين، وهذه المرّة  الى جزيرة كانوان Canouan الصّغيرة.
 
ويتربّع على هذه الجزيرة الكاريبيّة منتجع بينك ساندز كلوب Pink Sands Club الذي يستقطب ضيوفه للاستمتاع بالسّماء الصّافية والمشمسة والذي يسهل الوصول اليه من جزيرتي باربادوس وسانت لوسيا. وهو بالتّالي أوّل منتج تابع لمجموعة ماندارين اوريانتل في الكاريبي التي تنتظر محبّي المغامرة والحياة الرغيدة والضيافة المخمليّة في آن معاً.ويمكن ان يتّخذ صفة "جوهرة" ماندارين أوريانتل، لما يتمتّع بع من جمال وأناقة وسط موقع ساحر وخالم. 
 
هندسة وطراز تجمعان الأناقة بالرّفاهية
ويمزج المنتجع بشكل أنيق بين الطّرازين الاستعماري والأنيق المعاصر ، ويقدّم أجنحة فخمة وفيلّات راقية أنيقة تقع على جانب التل على طول امتداد مذهل من شاطئ غودال Godahl.
وتمّ بناء المنتجع بعناية فائقة مع الاهتمام بالتّفاصيل ، ليطرح أيضاً مجموعة مختارة من المطاعم بمجموعاتها المتنوّعة من المأكولات العالميّة في أجواء جميلة. ويوفر سبا The Pink Sands Club إطلالات على البحر، وعلاجات داخليّة تضمّ تقنيّة "البالابا" المكسيكية والمعالجين المدرّبين تدريباً دقيقاً للاسترخاء والتّهدئة والتخلّص من الضغوطات وغيرها. 
 
عرض مميز لغاية ديسمبر۲٠١٨

ويقدّم المنتج عروضاً مميزة نذكر منها الإقامة لمدّة أربع ليال في جناح لا يبعد إلا خطوات عن البحر ، يقابلها خدمتا نقل جويتان مجانيتان ذهابًا وإيابًا لكلّ غرفة نوم. وتتوفر خدمات النقل على خطوط غرينادين الجوية بين جزيرة كانوان وبربادوس أو سانت لوسيا.
توفر باقة الرحلات الجوية أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا والدخول إلى نادي Pirate Kids والرياضات المائية وأنشطة اللياقة البدنية وبار الشرف اليومي.
تبدأ أسعار البطاقات من ١٤٠٠ دولار أمريكي ، تضاف عليها ضريبة بنسبة ۲١٪ ورسوم الخدمة. هذا العرض ، المتاح حتى ١٨ ديسمبر ۲٠١٨ متوفّر بحسب الأمكنة المتاحة ولا يمكن دمجه مع عروض أخرى. ينصح الضيوف بالتأكّد من الأماكن المتاحة لـ Grenadine Airways قبل حجز رحلاتهم إلى بربادوس أو سانت لوسيا.
للحجز ، يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.com