اصدارٌ جديدٌ لحذاء What the Mercurial

الأحد 11 آذار 2018 من قبل : جوانا رعد

اصدارٌ جديدٌ لحذاء What the Mercurial

 عندما تمّ تقديم مجموعة Mercurial من نايكي لأول مرّة في عام  ١٩٩٨، كان كلّ شيء صادمًا وذلك ابتداءً من الألوان، مرورًا بالمواد وصولًا إلى الرياضي الذي كان مصدر الالهام. وتجاوزت جميع هذه الأمور أي توقّع مسبق.

وبعد عشرين عامًا، لم يتبدّد هذا العنصر من الصدمة إذ تحوّلت مجموعة Mercurial بانتظام وتطوّرت باستمرار لمتابعة الوعد الذي بُنِيَت على أساسه التشكيلة: كرة قدم أسرع. وللقيام بذلك، ومساعدة الرياضيين من المستويات كافّةً على تسجيل أهداف لا تُعَدّ ولا تحصى، تمّ كسر أحذية Mercurial، اعادة بنائها وكسر القالب.

حذاء What the Mercurial الثاني 


هذا العام، تقدّم نايكي حذاء What the Mercurial الثاني  (بعد الاصدار الأول في عام ٢٠١٦) ويُطلَق عليه اسم  Mercurial Superfly 360.

 ويُستَكمَل الحذاء الجديد بتقنية Flyknitالمتطوّرة كقاعدة له. وعلى الرغم من جماليته البسيطة الأحادية اللون، غير أن الحذاء الجديد يحتضن تطبيق الرسم التدريجي المتقدّم.

تتمتّع خيوط Flyknitفي حذاء  Mercurial Superfly 360بالقدرة على أن تكون مصبوبةً في مجموعة متنوّعة من القوام والأشكال. وسمح هذا الأمر للمصمّمين بانشاء رسم ثنائي الأبعاد يضمّ رموز نسب Mercurialوترجمته إلى عنصر ثلاثي الأبعاد من تصميم الحذاء.

تأتي أحذية  What the Mercurial للذكرى السنوية العشرين في علب مصمّمة خصيصًا مستكملة بأكياس خاصة أيضًا.

هناك ١٩٩٨ زوجًا متوفّرًا من هذا الحذاء: تمّ اطلاق ٢٠ زوجًا في متجر NikeLabفي ميلانو في حين أن الأزواج المتبقية ستُطلَق يوم غد، ١٢ مارس ٢٠١٨، على موقع نايكي الالكتروني الرسمي nike.comولدى متاجر تجزئة محدّدة.