النجوم يتألّقون مع Ermenegildo Zegna

الأربعاء 07 آذار 2018 من قبل : جوانا رعد

النجوم يتألّقون مع Ermenegildo Zegna

 تألّق النجوم كالفين هاريس، جون هام، جيسون سوديكيس وجو مانجانيلو بأزياء العلامة التجارية العريقة Ermenegildo Zegna وذلك خلال حفل Vanity Fair Oscar Party لعام ٢٠١٨ الذي أقيم في لوس أنجلوس، كاليفورنيا قبل بضعة أيام.

أزياء كالفين هاريس


اعتمد الدي جي كالفين هاريس بذلةً رماديةً جاكار داكنةً ذات زر واحد وطيّة صدر على السترة مع قميص أبيض رسمي وربطة عنق سوداء على شكل فراشة. وجميع هذه القطع من Ermenegildo Zegna.

أزياء جون هام


من جانبه، ارتدى الممثل جون هام بذلةً سوداء جاكار ذات طباعات هندسية ، زر واحد وطيّة صدر على السترة مع قميص أبيض رسمي وربطة عنق سوداء على شكل فراشة. كما وانتعل حذاءً أسود. وكلّ هذه القطع من Ermenegildo Zegna.

أزياء جيسون سوديكيس


وبدوره، لبس الممثل والكوميدي جيسون سوديكيس سروال بذلة أسود مع سترة بذلة سوداء مخملية ذات زر واحد وطيّة صدر ساتان وتفاصيل منقّشة خفية، قميص أبيض رسمي وربطة عنق سوداء على شكل فراشة. وانتعل حذاءً أسود. وهذه القطع كلّها منErmenegildo Zegna.

أزياء جو مانجانيلو


وأخيرًا، ارتدى الممثل جو مانجانيلو بذلةً رماديةً تحمل الطباعات مع قميص أبيض رسمي وربطة عنق سوداء مصنوعة من نسيج غروسغراين على شكل فراشة. وانتعل حذاءً أسود. هذه القطع كلّها من Ermenegildo Zegna .