Sunseeker تنطلق برفاهية من دبي

الجمعة 02 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

Sunseeker تنطلق برفاهية من دبي

تعرّفوا إلى مجموعة يخوت الرفاهية الجديدة من Sunseeker خلال معرض دبي العالمي للقوارب 2018.

تقدّم شركة Sunseeker أحدث مجموعة لها من اليخوت ضمن فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2018, وإليكم لمحة عن آخر الإصدارات وأروعها. نبدأ مع 95 Yacht المميز بتفاصيله الدقيقة المصمّمة حسب الطلب، وقد أجرت الشركة عليه بعض التعديلات، فأضافت الطلاء الأسود اللمّاع على السطح الرئيسي ليمنحه طابعاً بالسرعة والأداء والفخامة.

نجد الديكور الداخلي أيضاً مصمّماً بألوان عصرية ويدخله خشب البلوط الأمريكي الأسود والرخام الأسود، فيزيد من فخامته وجوّه المريح. يتضمّن اليخت أيضاً عدداً من المزايا الإلكترونية المتطورة، ناهيك عن أدائه العالي وسرعته التي تبلغ 24 عقدة بحرية.

76 Yacht

يلاقي إطلاق يخت 76 Yacht رواجاً كبيراً بين اليخوت الفخمة، ويتميز بتصميمه الداخلي الذي هو من اختيار ابنة صاحبه. إن هذا اليخت مثالي للنشاطات الاجتماعية والحفلات بين الأصدقاء والعائلة، وذلك بفضل تصميمه الخارجي الممتد إلى الداخل بفضل الواجهات الزجاجية الكبيرة التي تدخل أكبر كمية من الضوء الطبيعي ويستمتع الجالسون فيها بالمناظر المحيطة.

Manhattan 66

سبق أن أطلق هذا اليخت العام الماضي، ومُنح مساحةً واسعة ومواصفات عديدة تجعل الركاب مرتاحين إلى أقصى الحدود في الصالات الداخلية والأسطح الخارجية المفتوحة على بعضها البعض ليبدو أوسع وأكثر انفتاحاً.

ركز المصمّمون في هذا اليخت على المساحات الاجتماعية الواسعة، فنجد على السطح الرئيسي صالوناً ومكاناً مخصّصاً لتناول الطعام ومطبخاً مجهّزاً بالكامل، ولا ننسى القمرات الداخلية الفخمة التي يمكن النزول إليها من الدرج الموجود في الصالون والتي تمنح الركاب الشعور بالاسترخاء والرفاهية