الرفاهية حصرياً من دبي

السبت 03 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

الرفاهية حصرياً من دبي

هل تلاقون صعوبة في استئجار يخت رفاهية؟ الحل في معرض دبي للقوارب 2018 مع  Xclusive Yachts

ترغبون بالحصول على يخت فخم لتستأجروه وتدعوا أصدقاءكم إليه لإمضاء أجمل الأوقات على متنه، لكن كلفة استئجاره باهظة الثمن ولا يمكنكم تحمّلها؟ أصبح بامكانكم مع شركة Xclusive Yachts عيش الرفاهية إلى أقصى الحدود والتفرّج على روائع مدينة دبي من البحر بسعر معقول، ثلاث مرات في اليوم من الأحد إلى الخميس.

رحلة إبحار متكاملة


هذه ليست إلا البداية، تتابع الرحلة مع باقة من المفاجآت، أوّلها الدخول الملكي على السجادة الحمراء الممتدة من الرصيف إلى داخل اليخت حيث ينتظركم الطاقم المحترف ليقدّم لكم أفضل خدمة وأشهى المشروبات والكوكتيلات المنعشة، كما يمكنكم الاختيار بين تناول وجبة فطور أو غداء أو عشاء، وهذا الأخير هو عبارة عن حفل شواء مع أشهى المأكولات البحرية والأسماك واللحوم المطهوة أمامكم على الشواية.

تصميم واسع وفخم


يبلغ طول اليخت 64 قدماً، وهو مجهّز بأحدث التسهيلات والمواصفات التي تجعل من رحلتكم في قمة الراحة والاسترخاء، وستشعرون بالرفاهية والانفتاح في المساحات الواسعة سواء في الخارج أم في الداخل.

تستمر مدة الجولة ساعتين، وتبدأ في تمام الساعة 11 للجولات الصباحية التي تأخذكم إلى المارينا وجزيرة النخلة ثم تتوجّه إلى برج العرب، وهي تتضمّن أيضاً العصائر والحلويات والمعجنات. أما جولة بعد الظهر فتنطلق في الساعة 2 وتتضمّن الغداء على الباربكيو والمشروبات الغازية، وتستمر لمدة 3 ساعات كاملة.

يبقى لدينا الجولة المسائية التي تستمتعون خلالها بالتفرّج على مدينة دبي المتلألئة بأضوائها، وتنطلق في الساعة 8 مساءً وتستمر لساعتين، ويمكنكم خلالها أن تستمتعوا بتناول العشاء حول الشواية واحتساء المشروبات المنعشة.

أما بالنسبة للأسعار فتتراوح بين 210 و-360 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.