معرض دبي العالمي للقوارب 2018

الثلاثاء 27 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

معرض دبي العالمي للقوارب 2018

ينطلق معرض دبي العالمي للقوارب للعام 2018 حاملاً معه آخر الإصدارات وأروعها من اليخوت.

معرض دبي العالمي للقوارب هو الحدث الأكبر، الأكثر أهمية والأعرق من نوعه في المنطقة، وستكون الدورة ال24 لهذا الحدث عرضاً كلاسيكي من اليخوت والسيارات السوبر الرياضية والمعدات والإمدادات من البنائين المحليين والدوليين على حد سواء مع أحدث الابتكارات في مجال الصناعة البحرية.

الحضور عبر الانترنت

تفتح أبواب معرض دبي العالمي للقوارب من الساعة 3 م وحتى الساعة 9،30 م، ويمكنكم الحصول على بطاقات الدخول عبر الانترنت بأسعار 65 درهم و 55 درهم، أما الأطفال تحت 12 سنة فهم مدعوون للحضور مجاناً! مهرجان فريد من نوعه، يحدث مرة واحدة في العام.

أروع النشاطات في دبي

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي النسخة الجديدة لمعرض دبي العالمي للقوارب لعام 2018، حيث سيتم عرض الكثير من اليخوت الحديثة والقوارب الفاخرة من مختلف أنحاء العالم. كما سيقدم المعرض الكثير من الفعاليات والأحداث مثل الألعاب المائية والتزلج على المياه وركوب قوارب الكانو (قوارب التجذيف الخشبيّة) والتصوير تحت الماء.

وسيجمع المعرض شركات بناء القوارب ومورّدي المعدات البحرية مع أصحاب الخبرات ومحبّي الإبحار. يمثّل المعرض منصة عالمية لجميع المهتمين وأصحاب القوارب وشركات الغوص والإبحار وغيرهم، كما أنه وجهة مفضلة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بالنشاطات الترفيهية العديدة في الهواء الطلق.

ترفيه على مختلف الأصعدة

سيتم التركيز بشكل كبير في الدورة الـ 24 لمعرض دبي العالمي للقوارب عام 2016 ، على ثلاث مجالات رئيسية، الأولى هي الألعاب المائية، والثانية هي تمكين بناة قوارب الإبحار وموردي المعدات من استهداف البحارة والاستفادة من أصحاب الخبرات وهواة الإبحار، وأخيراً فعالية مجتمع الصيد، الذي سيتمكن من توفير أحدث المعلومات عن التوجهات القادمة ومعدات الصيد.

يتضمن المعرض أيضاً خلال فعالياته مقابلات خاصة تركّز على الرفاهية ونمط المعيشة، ومباريات السباق، وتجارب الإبحار، وندوات دبي الدولية لليخوت التي يستضيفها خبراء قيادة القوارب، ومسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت الماء.

سيستمتع الزائرون أيضاً بتوسعة منطقة عرض منتجات نمط المعيشة مثل السيارات فائقة السرعة (الذي يعرض سيارات فاخرة معدلة عالية الأداء)، وجناح الفخامة ونمط المعيشة، الذي يُقدّم كل شيء بدءً من الاكسسوار الشخصي إلى الطائرات الخاصة

أحدث الأخبار السبّاقة