في دبي: أكبر معرض للصيدلة والتكنولوجيا

الأربعاء 28 شباط 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

في دبي: أكبر معرض للصيدلة والتكنولوجيا

 أصبح معرض ومؤتمر دبي الدّولي للصّيدلة والتكنولوجيا، بنسخته الثالثة والعشرين، أهمّ حدثٍ للصّيدلة في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتضمّن هذا الحدث الذي يقع برعاية معالي الشّيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ووزير المال في الإمارات ورئيس سلطة الصحّة في دبي، معرضاً يمتدّ على 15000 كلم مربّع، ومؤتمراً يستمرّ لثلاثة أيّام ويجمع أفضل المتحدّثين من حول العالم.

معرضٌ ومؤتمرٌ شاملان

وأثناء المعرض، يقدّم المتحدّثون مجموعة من المواضيع الأساسيّة على صعيد تطوير مجال الصّيدلة بشكلٍ مستمرّ، فيما يُظهر المشاركون في المعرض آخر معلوماتهم التقنيّة وأجدد منتجاتٍ لهم في المجال عينه، بالإضافة إلى آخر التكنولوجيّات.

لماذا دبي؟

يُقدّر استهلاك الأدوية في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا بنحو 1.5 % من الاستهلاك العالميّ، أو نحو 9 مليار دولار. والإمارات العربيّة المتّحدة هي الثّانية في المنطقة من حيث الرأسمال المستثمر في قطاع الصّيدلة، خصوصاً وأنّ سوقها يتمتّع بإمكانيّة نموٍّ كبيرة بفضل الازدهار في الإمارات ككلّ والاستقرار على جميع الأصعدة.

المواضيع المعالجة

ويقدّم متحدّثون من الولايات المتّحدة الأميركيّة، وبريطانيا، وأستراليا وأوروبا وكندا، وأفريقيا واليابان والشّرق الأوسط، آخر وجهات نظرهم حول العلوم الصّيدليّة في البرنامج الذي يمتدّ على ثلاثة أيّام، مع مجموعة منوّعة من المواضيع حول الممارسات والعلوم والجودة والسلامة الصّيدليّة، وإدارة الأدوية والممارسات الفضلى ومتابعة التطوير العمليّ وغيرها.

الجميع مدعوّ إلى معرض ومؤتمر DUPHAT!

يفتح المعرض والمؤتمر أبوابه إلى الصيادلة، والمحترفين من مجال الصّيدلة، والمسوّقين المحترفين، والباحثين، والأكاديميّين، والعلماء، والطلّاب وكلّ من يمتّ إلى المجال بصلة.