السفر مع اتلانتس: برنامج "لايف آند ستايل"

من قبل : غابي عقيقيالثلاثاء 13 شباط 2018

السفر مع اتلانتس: برنامج
بهدف تدليل الزوار والمسافرين ومنحهم أفضل إقامة و أكثر الخدمات تميزاً، أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إعادة إطلاقه لبرنامج "لايف آند ستايل".
 
وبفضل هذا البرنامج، يمكن للأعضاء الاستمتاع بخصومات حصرية وخاصة تصل إلى ٤٠% والحصول على زيارات مجانية لكل من نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية، ومدينة "أكوافنتشر" المائية، وخليج الدلافين، وحوض "الحجرات المفقودة" وغيرها الكثير.
 
خصومات
 جنباً الى هذه الخدمات، سيستفيد الأعضاء من خصم يصل إلى ۳٠% في نادي شويكي للسبا واللّياقة البدنيّة، والتّجارب في مختلف المطاعم في المنتجع من بينها مطعم "أوسيانو" ومطعم "نوبو".
و ابتداء من ۲٩٥٠٠ درهم إماراتي يمكن الضيوف الاشتراك في البرنامج لمدة عام كامل وذلك بدءاً من تاريخ الشراء، بينما تبدأ الأسعار من ٤٤٥٠٠درهم بالنسبة للأزواج، مع إمكانية إضافة عضو عائلة أو طفل بين ۳ و١٧ عاماً مقابل خمسة آلاف درهم فقط.
 
المميزات
ومن بين الميزات التي يقدّمها برنامج "لايف آند ستايل" لأعضائه نذكر:
- موقف سيارات مجاني
- خصم ۳٠% لستة أشخاص لكل عضوية  في جميع المطاعم في المنتجع و۳٠% خصم في "كابانا" ورصيد ائتمان بقيمة ۲٥٠٠ درهم للسبا 
- خصومات بقيمة ۳٠% في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية 
- دخول مجاني غير محدود للشاطئ والمسابح وخصم بقيمة ۳٠% على التدريبات الشخصية وحضور جلسات جماعية مجانية (باستثناء دروس اليوغا) 
- خصم يصل إلى ۲٥%على المشتريات من منتجات السبا واللياقة البدنية وخصم بقيمة ۳٠% في محلات البيع بالتجزئة بالمنتجع...  وغيرها العديد من العروض.