إنفينيتي QX80 تصل إلى آرابيان أوتوموبايلز

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 12 شباط 2018

إنفينيتي QX80  تصل إلى آرابيان أوتوموبايلز

 أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز وصول الإس يو في العالية الرّفاهية، الإنفينيتي QX802018 الفخمة، إلى صالات عرضها.

وهي الشّركة الرّائدة من فريق عبد الوحيد الرّستماني، والموزّعة الحصريّة لإنفينيتي في دبي، الشّارقة، والإمارات الشّماليّة، التي أطلقت السيّارة الجديدة أثناء معرض دبي الدّولي السّابق للسيّارات، على مستوى عالميّ، وذلك بفضل الأداء الرّائع لعلامة إنفينيتي في دبي.

سيّارة شاملة، كاملة متكاملة

ولطالما فرضت إنفينيتي شخصيّتها على الطّرق، من خلال شبكتها الأيقونيّة المزدوجة ومصابيحها الأماميّة الخاصّة، والQX80  الجديدة ليست استثناءً على ذلك. ومن الدّاخل، تتزوّد السيّارة بالقطب الأنيقة والألوان الجديدة، مع الجودة نفسها العالية من العمل اليدويّ. ويبرز تصميم السيّارة الجديدة أكثر فأكثر، فيما تتزيّن بالتكنولوجيّات الحديثة التي تزيد من متعة قيادتها والتجوّل فيها.

تكنولوجيّات لتقديم أفضل خبرة للسّائق

وخصّصت إنفينيتي أهمّية كبيرة لتكنولوجيّات معاونة السّائق في الQX80، هدفها تحذيره من أيّ خطر، حتّى قبل أن يراه هو بنفسه. وتمنح السيّارة السّائق التحكّم الكامل في جميع الأوقات، من خلال التكنولوجيّات الذّكيّة التي تعاونه باستمرار، مثل مرآة الخلف الذّكيّة، التي تتحوّل إلى شاشة LCD  من أجل رؤيةٍ أفضل، حين تجري السيّارة إلى الخلف، وإلى الأمام أيضاً.

احجزوا قيادتكم التجريبيّة اليوم

وتجمع هذه الإس يو في الأكبر على الإطلاق من إنفينيتي، بين الرّفاهية والعملية، في تصميمٍ واسعٍ وأنيق. الQX80  2018 مثاليّة للّذين يحبّون أن يسافروا بستايل، وهي ستحقّق من دون شكّ نجاحاً كبيراً.

يمكنكم أن تحجزوا قيادتكم الاختباريّة في أيّ لحظة عبر طلب 800-INFINITI  عبر الهاتف، أو عبر زيارة مراكز العلامة في دبي والإمارات الشّماليّة.