تأكيد حجزٍ أوتوماتيكيّ جديد من لوفتانزا

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 11 شباط 2018

تأكيد حجزٍ أوتوماتيكيّ جديد من لوفتانزا

 سيحصل زبائن لوفتانزا من الآن فصاعداً على قسيمة صعودهم على متن الطّائرة مباشرةً عبر هاتفهم الذّكي، قبل 23 ساعة على الانطلاق.

وسيوفّر ذلك عليهم عناء تأكيد حجوزهم في اللّحظات الأخيرة، ما سيسمح لهم أن ينطلقوا في رحلاتهم براحةٍ أكبر واسترخاء قبل السّفر. ومنذ الآن فصاعداً، سيستفيد زبائن لوفتانزا من القدرة على تأكيد الحجز أوتوماتيكيّاً لجميع الرّحلات داخل ألمانيا، ومنها إلى مقاصد أوروبّية.

توفيرٌ للوقت وتسهيلٌ للعمليّة

وعادةً، يؤكّد المسافرون الحجز يدويّاً قبل 24 ساعة على الانطلاق، أمّا الآن، فتصل القسيمة إلى هاتف المسافر قبل 23 ساعة على سفره، بشكلٍ أوتوماتيكيّ، من دون الحاجة إلى أيّ حركة من جهته. وهذا الأمر يوفّر الوقت ويسهّل التحضير للسّفر. ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة، على المسافرين أن يزوّدوا الشّركة بمعلوماتهم الشّخصيّة، من خلال حساب Miles & More  أو حسابهم على Lufthanza iD.

أفضل الخدمات في الجوّ والبرّ

وحتّى إن أراد الشّخص أن يغيّر مكان مقعده أو يلغي حجزه، أو أن يفعّل قسيمة أمتعته الإلكترونيّة أو أن يحمّل الصّحف الرّقميّة، باستطاعته أن يفعل كلّ ذلك عبر هاتفه الذّكي، بالخدمة ذاته التي تسمح له أن يؤكّد الحجز من منزله. وهذه المزايا متوفّرة لجميع الرّحلات ضمن مساحة شنغن، وحتّى لرحلات الباص وسفرات القطار التّابعة للوفتانزا.

والسّنة الماضية، حصلت لوفتانزا على جائزة IATA  البلاتينوم للسّفر السّريع، بفضل رصيد خدماتها المتنوّع للزّبائن.