ميزات جديدة من NikePlus للرياضيين

الأربعاء 07 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

ميزات جديدة من NikePlus للرياضيين

NikePlus Unlocks يرحّب جهاز تعقب الأنشطة NikePlus الذي تقدّمه نايكي، العديد من الفوائد الجديدة بما في ذلك ميزات

استنادًا إلى اهتمامات المشتركين وأهدافهم الشخصية، تمّ تصميم هذه الميزات- التي تشمل الوصول إلى الموسيقى، التأمل الموجّه وصفوف اللياقة البدنية- لالهام المشتركين ومكافأتهم في رحلتهم ليصبحوا أفضل الرياضيين.

أما فرضية هذه الميزات فهي بسيطة: كلّما كان الفرد أكثر نشاطًا، كلّما يحصل على مكافآت أكثر.

مكافآت عديدة في أعقاب التمارين الرياضية

سواء كان الفرد يركض المزيد من الأميال عبر تطبيقNike Run Club من نايكي أو يقوم بخمسة روتينات قوة جديدة عبر تطبيق  Nike Training Club من نايكي خلال الشهر الجاري، في كلّ مرّة يخطو الفرد خطوةً كبيرةً أو يقوم بتكرار، تؤدّي انجازاته الجسدية إلى الحصول على مكافآت. وتشمل هذه المكافآت المنتجات والتجارب الحصرية من نايكي وشركائها.

الشراكات الجديدة واضافة التنوّع

يمكن للمشتركين الحصول على خدمات مجانية من شركاء نايكي الجدد مثلApple Music، ClassPass وHeadspace.وتساعد هذه الخدمات المشتركين على تحقيق أهدافهم كجزء من تجربة رياضية شاملة.

من خلالApple Music، يمكن للمشتركين الوصول إلى الموسيقى عبر اتمام عمليات الشراء أو التدريبات. أما من خلالHeadspace، يستطيع مشتركوNikePlus فتح محتوى التأمل الموجّه فضلًا عن الركض الموجّه عبر الصوت والذي يركّز على اليقظة الفكرية. وهناك طريقة واحدة للوصول إلى صفوفClassPass المجانية للحصول على التدريبات الجديدة واضافة التنوّع إلى الروتين اليومية وتكمن هذه الطريقة في الاستعداد عبر تطبيق نايكي مع أحدث أساسيات التدريب.

العروضات الشخصية

تُعتَبَر ميزاتUnlocks مصمّمةً خصيصًا لكلّ مشترك وهي تقدّم له العديد من الفوائد مثل حسومات على المنتجات تستمرّ خلال شهر عيد ميلاد المشترك، الحصول على هدية عند اجراء عملية شراء وتجاربVIP حصرية.

وكلّما ازداد استخدام موقع نايكي الالكتروني أو تطبيقاتها، كلّما ازدادت معرفة الماركة لمتطلّبات الفرد وخدمات الحسومات المصمّمة خصيصًا للفرد بحسب اهتماماته وأهدافه.

متجر حصري مجدّد

خلال شهر فبراير الجاري، سيحصل مشتركوExclusive Shop من نايكي فقط على فرصة شراء خمسة أحذية جديدة بما في ذلك   Nike Zoom KDX الحصري، Nike Kyrie 4 iD وNike Epic React  Flyknit.