Bottega Veneta وحملتها المتطوّرة

الثلاثاء 06 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

Bottega Veneta وحملتها المتطوّرة

 تكشف العلامة التجارية العريقة Bottega Veneta النقاب عن الدفعة المقبلة من كتاب Art of Collaboration من خلال حملتها الاعلانية الجديدة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨.

وتجسّد الاعلانات الحديثة حملة الماركة التي تعتمد على نظرية التواصل التي تحتضن نشر المحتوى في قنوات وسائل الاعلام الجديدة في تفضيل عن وسائل الاعلام القديمة.

استعداد سينمائي

خلقت هذه الحملة الاعلانية وكالةBaron & Baron ويُطلَق عليها اسم"Reflections".تستعدّ العلامة التجارية الإيطاليةBottega Veneta لاطلاق سلسلة مؤلّفة من ستة أفلام سينمائية من اخراج فابيان بارون.

ولهذه المناسبة، يجتمع فريق من المتعاونين لانجاز هذا العمل. ويعمل بارون مع المدير الابداعي فيBottega Veneta توماس ماير، المصور السينمائي فيليب لو سورد، مصمّم الاعدادات ستيفان بيكمان والملحن جوني جوويل.

ويتصدّر الحملة عارض الأزياء المخضرم جانيس أنسنز الذي يتألّق بقطع الماركة المميّزة والفريدة من نوعها الخاصة بموسم ربيع/صيف ٢٠١٨.

رأي توماس ماير

وعن الحملة الاعلانية، يقول توماس ماير إنه دائمًا ما تنشر الماركة معلوماتٍ عنها وقصصًا حول منتجاتها. وأشار إلى أن تطوّر كتابArt of Collaboration يُمَكّن الماركة من الوصول إلى الزبون بشروطه الخاصة واجراء حوار معه.