سفر رومنسي نحو باب الشمس الصحراوي

الاثنين 05 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفر رومنسي نحو باب الشمس الصحراوي
يتميّز منتجع باب الشمس الصّحراوي بموقع رائع في قلب صحراء دبي وهو يبعد مسافة حوالي 4 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي. ينضمّ الفندق الى فئة الخمس نجوم ليكون المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشّاق الصّحراء.
وتقديراً لعيد الحبّ ومحبي الصحراء، يقدم "منتجع باب الشمس الصحراوي" هذا العام مجموعة عروض حصرية وبشكل خاص تجارب الطّعام الخاصة يوم ١٤ فبراير وهي: "عشاء الخيمة الرومانسي" و "عشاء مسالا لعيد الحب" و "عشاء الغروب الخاص بعيد الحب".
الخصوصية الفاخرة
ويتوجّه العرض الأوّل الى محبّى الخصوصية والاستمتاع بتجارب فريدة تتسم بالفخامة، وتدعوهم للاختيار بين ثلاثة اختيارات لـ "عشاء الخيمة الرومانسي" للاحتفال بعيد الحب في منطقة "كثبان الغروب" وذلك في الوقت المفضل لهم. وسيكون المحتفلون هنا على موعد مع قائمة طعام فاخرة والمؤلّفة من خمسة أطباق خاصّة بهذه المناسبة أعدّها فريق الطّهاة المحترف. 
دلال الضيف
أمّا العرض الثاني فيقدّمه مطعم "مسالا" الذي يتميّز بأجوائه الفخمة وتصميماته الهندية المبهرة وإطلالته الخلابة على صحراء دبى. وسيكون الوجهة المثالية للعشاق الراغبين بالاحتفال بعيد خاص ومميز هذا العام عند اختيارهم "عشاء مسالا لعيد الحب".
سيدلل المطعم ضيوفه، مهما كانت اهتماماتهم في الطعام، بقائمة طعام "مسالا" الخاصة لهذا اليوم والتي تضمّ ٤ أطباق عالمية. 
عشاء الغروب
أما العرض الثالث، عشاء الغروب الخاص بعيد الحب فهو الخيار لاحتفال حصري بعيد الحب بصورة خاصّة أنّ منطقة "نقطة الغروب" في منتجع باب الشمس الصحراوي، تشكّل النقطة المثالية للاستمتاع بعيد خاص وفريد . وسيستمتع المحبين بتذوق قائمه خاصّة بالعيد ومعها زجاجه مشروب عنب فوار وذلك على أنغام الموسيقى الرومانسية الحية لعازف الكمان. ولن تكون الاطلالة على الصحراء الذهبيّة إلا عنوان الأناقة والتميّز في هذا اليوم الساحر. 
للحجز يمكن زيارة meydanhotels.com/babalshams/valentines