نورين ينضمّ إلى عائلة Hublot

الخميس 01 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

نورين ينضمّ إلى عائلة Hublot

 ينضمّ لاعب الجولف الشهير أليكس نورين- بطل الدوري الأوروبي تسع مرات- إلى اللاعب المصنّف رقم واحد عالميًا دستين جونسون، البطل الأولمبي جاستين روز ونجم كأس رايدر باتريك ريد داخل عائلة Hublot.

 ويبقى اللاعبون الأربعة ضمن لائحة  أفضل ٢٥ لاعبًا في التصنيفات العالمية الرسمية للجولف.

أداء أليكس الملحوظ

وقبل بضعة أيام، قدّم أليكس نورين أداءً ملحوظًا خلال بطولة  Farmers Insurance Openالمفتوحة التي أقيمت في ملعب جولف توري باينز في سان دييغو، كاليفورنيا واستطاع بذلك احتلال المركز الثاني. وخسر بفارق ضئيل أمام جايسون داي في مباراة فاصلة مكثّفة امتدّت على مدى يومين بسبب الظلام.

مسيرة مهنية مدهشة

وعلى مدى ١٨ شهرًا مدهشًا- ابتداءً من الحفرة النهائية في بطولة Aberdeen Asset Management Scottish Openالمفتوحة في يوليو ٢٠١٦- استمتع أليكس بمسار تصاعدي مذهل. ومنذ ذلك النجاح، حقّق لاعب الجولف السويدي خمسة انتصارات أخرى في الجولة الأوروبية.

وأصبح أليكس الرقم ٨ في لائحة التصنيفات العالمية الرسمية للجولف وضَمَنَ حضوره في أكبر البطولات في عام ٢٠١٧. ولا يزال عمل أليكس الشاقّ يرفعه ويعزّز مكانته ضمن نخبة الجولف في العالم.

انخراط Hublotفي عالم الجولف

أما في ما يخصّ انخراط Hublotفي عالم الجولف، أطلقت هذه الماركة العريقة ساعة Big Bang UNICO Golf Watchفي عام ٢٠١٧ وهي ساعة مصمّمة خصيصًا للجولف.

تحتضن هذه الساعة الفاخرة حركة MHUB1580التي تسمح للاعبي الجولف احتساب مجموع نقاطهم بسهولة تامّة أثناء وجودهم على أرض الملعب.