إعرف المزيد عن سباق الأبطال العالمي للسيارات في الرياض

الثلاثاء 30 كانون ثاني 2018

إعرف المزيد عن سباق الأبطال العالمي للسيارات في الرياض

في خطوة سبّاقة، تستضيف الرياض بطولة سباق الأبطال العالمي للسيارات.

تقام هذه البطولة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لأفضل سباقات السيارات في العالم، في استاد الملك فهد الدولي ، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

الدخول مجانا

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ قرر دخول الشباب والعائلات مجانا الى الستاد لمتابعة السباق.

وجُهّز الستاد بأحدث أساليب المسارات الدولية في حلبة السباق مثل وسائل السلامة التي يحرص الاتحاد الدولي للسيارات على تطبيقها.

فعاليات ترفيهية

وكالة الأنباء السعودية كشفت الآتي:

"سيحظى مشجعو ومحبو رياضة السيارات بفرصة سانحة لمشاهدة الحدث الكبير و الفعاليات التي ستقيمها الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وفق برنامج ترفيهي معد لجميع الأعمار, وفعاليات مصاحبة للسباق لكل الزائرين والجماهير، وسيقيم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية فعاليات الدرافت والدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية".

برنامج السباقات
سيتنافس يوم الأربعاء المقبل  في الدور النهائي من سباق الأبطال «فاكتور» تحدي المهارات ، ثمانية متسابقين من المملكة والشرق الأوسط قبل المشاركة في سباقي الأمم والأبطال, وهم خالد القبيسي وخالد القاسمي " الإمارات " ، و كارل مسعد، ومنصور شبلي " لبنان " , و فلاح الجربا، وعبدالله الدوسري، وسعيد الموري، وأحمد بن خنين " السعودية " على أن ينضم الفائز منهم إلى فريق المملكة بقيادة بطل الراليات يزيد الراجحي.

أحدث الأخبار السبّاقة