متعة السفر الى لندن

الجمعة 26 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

متعة السفر الى لندن
لا بدّ ان تكون زيارة المملكة المتّحدة على قائمة المسافرين الذين يحبّون الأشياء الرّفيعة المستوى في الحياة.
وتظهر العاصمة لندن تأثيرا على مستوى العالم في مجالات الموضة والفنون والفنادق الفاخرة، وهي تمارس سيطرة كبيرة على ما يتمتع به الجمهور وكيف يتمّ تقديره. ولكن، ماذا لو كنتم تريدون فقط الاستمتاع بعطلة هادئة ومميزة في لندن؟ وما الفرق بينها وبين رحلة فاخرة أخرى؟
بدايات الدهشة
للبدء بهذه الرحلة، ستحتاجون الى أرجلكم من اللحظة الأولى التي تطأون فيها على متن باخرة لندن شوبوت London Showboat في ويستمينيستر بير حيث يتمّ استقبالكم بالنبيذ الأبيض الغازي. 
وبعد الجلوس، يلاقيكم الفنانون المحترفون لتعريفكم على قائمة من العروض الساحرة التي ستستمتعون بها أثناء هذه الرحلة.
بعدها، يمكنكم الاطلاع على قائمة الطّعام الفاخرة فيما يقدّم لكم النادل المقبلات مثل قشدة السالمون الإسكتلندي والخردل جنباً الى القريدس الفاخر والليمون ومجموعة متنوّعة من السلطات. وإن كانت هذه المقبلات فما هو حال الأطباق الرئيسيّة؟ 
وبعد القهوة والرقص والمناظر الخلابة في النهار والليل، تنتهي هذه الرحلة في نقطة انطلاقها الساعة ١٠:٤٥ لتفسح المجال لتلك الأحاديث الليلية في الفندق التي تعيد تصوير النهار.
نجمة الصباح 
من جهة أخرى، وفي حال حصلتم على بطاقة "عين لندن" London Eye، يمكنكم الارتفاع كنجمة الصباح والاستمتاع برؤية أفق لندن الخلاب من أعلى عجلة فيريس في أوروبا. من داخل هذه الكبسولة المكيّفة يمكنكم رؤية المدينة بأكملها وأبرز معالمها مثل بيغ بن وستمنستر آبي وقصر باكنغهام وكاتدرائية القديس بولس وأكثر من ذلك بكثير!
بالإضافة الى ذلك، يمكنكم المشاركة بتجربة السينما الثلاثية والرباعيّة الأبعاد London Eye 4-D Cinema Experience من خلال هذه البطاقة المميزة. 
وبفضل هذه التجارب، نتأكّد انّ لندن تجمع بين المستقبل والماضي بصورة خاصّة أنّها تقدّم تاريخاً أنيقاً عريقاً وفاخراً. 
باختصار، ان لندن تنتظركم فلا تتأخّروا بزيارتكم.