جائزة مرموقة لرولز رويس فانتوم الثّامنة

من قبل : رودين ابي خليلالجمعة 12 كانون ثاني 2018

جائزة مرموقة لرولز رويس فانتوم الثّامنة

حصلت سيّارة رولز رويس فانتوم من الفئة الثّامنة على جائزة "أفضل سيّارة فاخرة" في المملكة المتّحدة، وهي ليست المرّة الأولى الّتي تحصد فيها هذه السّيّارة جائزةً مرموقة.

في الواقع، تبرز رولز رويس فانتوم كفائزة عاديّة في هذه الأنواع من المسابقات. هذا العام، تمكّنت من الفوز على منافستها، استنادًا إلى أصوات لجنة التّحكيم المؤلّفة من 27 من كبار الصّحافيّين المتخصّصين في مجال المحرّكات.

وتسلّط الجوائز الضّوء على أفضل السّيّارات الجديدة في السّوق بالنّسبة إلى عملاء المملكة المتّحدة.

إشادة متخصّصين بفانتوم

وأبدى أعضاء لجنة تحكيم جوائز "سيّارة العام" في المملكة المتّحدة ثناءً عاليًا على السّيّارات الفخمة الفاخرة الجديدة. على سبيل المثال، قال توم فورد من مجلّة بي بي سي توب غير: "تجسّد فانتوم الفخامة وهي تقتحم قطاع المحرّكات من باب الأناقة الفائقة".

وأشاد بول هدسون من مجلّة تلغراف بـ"بساطة مستويات فانتوم المذهلة من الفخامة"، بينما اعترف أنطوني فرانتش-كونستانت من مجلّة كار بشعور المناسبة الحصريّ الّتي تعطيه السّيّارة.

مساحة The Gallery لعرض فنّ فانتوم

تُعتبر The Gallery مساحة فريدة لفانتوم تسمح لها بعرض الفنّ، وتقدّم العناصر الأكثر تميّزًا من التّرف والقماش المبتكر والذّوق الرّفيع، وتعكس نمط حياة فاخر جدًّا لكلّ الأشخاص الّذين يتمتّعون بشغف لعالم المحرّكات.

وقد اعترف النّاقد نرجس شامانيش بانكس بأهمّيّة The Gallery: "فانتوم هي ذروة تصنيع السّيّارات الفاخرة، وهي لا تكتفي بتكرار الأنماط النّاجحة بل تتميّز بعناصر مبتكرة تحمل لمسة إضافيّة من التّفرّد والتّخصيص".

أمّا الرّئيس التّنفيذيّ لشركة رولز رويس موتور كارز تورستن مولر أتفوس، فيعبّر عن إعجابه بفانتوم: "تُعدّ فانتوم مرآة لما عرفه عالم تصنيع السّيّارات من فخامة على مدى قرن تقريبًا، وهي تمثّل سعي رولز رويس الدّؤوب إلى الكمال. بالفعل، نحن سعداء بالجائزة من المملكة المتّحدة وبشهادة كبار النّقّاد".