السفر مع "نورما" الى المالديف

من قبل : غابي عقيقيالخميس 11 كانون ثاني 2018

السفر مع
سينقل منتجع سانت ريجيس المالديف، وهو جزيرة خاصّة بحدّ ذاتها، ضيوفه الآن إلى أجمل نقاط في البحار مع إطلاق اليخت الخاص "نورما" البالغ حوالي ۲۰ متر.
وتقدّم "نورما" الى ضيوفها أربعة كابينات مجهّزة بأحدث التّقنيات والدّيكورات الدّاخلية الفخمة لتجربة مغرية حقا، وهي متاحة للاستئجار للاستمتاع بنشاطات مثل الغوص والرّحلات اليوميّة والرّحلات العائليّة.
"نورما": تجهيزات عالية الجودة ومناظر خلابة
والمميّز على متن نورما أنّه يمكن لضيوفها الاستمتاع بتجربة سانت ريجيس St. Regis الكلاسيكية، التي تتضمّن الخادم الشّخصي وتجربة التلذذ بالشامبانيا عند المغيب بالإضافة الى استكشاف جزر المالديف الخلابة والإطلالة على المياه اللّازوردية من المحيط الهندي.
نورما: من هي؟
تستقبل نورما، وهي يخت من طراز Azimut flybridge 66 ۸ ضيوف دفعة واحدة بالإضافة الى أربعة اشخاص من الطّاقم العامل من بينها طاه خاص. وتتألّف من طابقين وتضمّ أربع غرف نوم ومطبخا كامل التجهيز وزاوية للشواء ونظام صوت داخلي.
ويحمل اليخت اسم نورما تيمناً بمسيرة سانت ريجيس العريقة عندما اشترى مالك العلامة التجاريّة السيد جون جايكوب أستور منذ أكثر من ۱۳۰ عاماً أكبر يخت في العالم آنذاك.
وأطلق السيد آستور إسم "نورمحل" على اليخت تقديراً لبطلة قصيدة الشاعر طوماس مور "نور الحريم" وفي العام ۱٩١۰ أعطاه اسم "نورما" لأنه أقصر وأجمل.
الاسعار والحجز
تصل كلفة أجار اليخت في اللّيلة الواحدة الى ۲٥۰۰۰ دولار وتشمل خدمة الإيجار لليلة الواحدة تقديم الطعام الكامل لستة أشخاص، وتصل الى ۱٤۰۰۰ دولار لليوم الذي لا يتخطّى ۸ ساعات. يمكن الحجز عبر الاتصال بالمسؤول عن الخدمة في الفندق www.stregismaldives.com