عيشوا حلم الرفاهية مع يختM/Y K

الأربعاء 10 كانون ثاني 2018

عيشوا حلم الرفاهية مع يختM/Y K

اذهبوا في رحلة العمر مع يخوت الرفاهية مع M/Y K  من شركةPalumbo 

نقدّم لكم اليخت الفخم والرائعM/Y K البالغ طوله 40 متراً والذي سيأخذكم في رحلة إبحار من العمر في مياه البحر الكاريبي، هو مميز بتصميمه الذي تغلب عليه الخطوط التي تمنحه طابعاً رياضياً مع الشرفات التي يمكن فتحها وحوض السباحة الذي يتحوّل إلى جاكوزي وصالة الرياضة المجهزة بأحدث الآلات الرياضية.

ينفرد هذا اليخت أيضاً بأنه مجهز بنظام دفع كهربائي هجين جعله ينال التصنيف الأخضر لدى RINA

مساحات لكل الأنشطة

يتميز M/Y K أيضاً بمساحته الواسعة من الداخل وديكوره العصري والأنيق والذي تتخلّله لمسات من توقيعFendi و-Bentley، كما يدخله الخشب الفاتح الممزوج مع الألوان الهادئة مثل البيج والأوف وايت والأبيض. يمكن الانتقال من غرفة إلى أخرى أو إلى الخارج عبر الأبواب الجرّارة التي توفّر المساحة بشكل كبير، كما يمكن الخروج منها إلى الشرفات التي يمكن طيّها لتنفتح على المساحة الداخلية وتتيح للضوء بالدخول، فيتمكّن الجالسون في الداخل من الاستمتاع بأروع المناظر المحيطة.

رفاهية مطلقة للضيوف

 يتّسعM/Y K ل-11 ضيفاً على متنه، موزّعين في خمس غرف فخمة، ناهيك عن الجناح الرئيسي الموجود على السطح الرئيسي، وهو مثالي لكافة المجموعات والعائلات والأزواج. يبلغ هذا اليخت سرعة قصوى تصل إلى 20 عقدة بحرية، وهو يحافظ على ثباته حتى عندما تكون المرساة ملقاة في البحر واليخت متوقفاً، مؤمّناً للركاب أقصى درجات الراحة والثبات.

أحدث الأخبار السبّاقة