رفاهية اليخوت في دبي

الأحد 07 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية اليخوت في دبي

هل ترغبون بالحصول على الرفاهية بسعر معقول؟ طلبكم موجود لدى Xclusive Yachts

تقدّم شركةXclusive Yachts Share عرضاً رائعاً للأشخاص الذين يرغبون بعيش تجربة الرفاهية على متن يخت فخم واستكشاف روائع مدينة دبي من البحر بدون أن يدفعوا مبالغ طائلة أو أن يشاركوا اليخت مع ضيوف آخرين.

رفاهية للجميع

تبدأ الرفاهية منذ صعودكم على متن اليخت على طريقة السجادة الحمراء، ثم تستمتعون بكأس من العصير الطازج أو الكوكتيل المنعش قبل انتقالكم إلى وجبة الفطور أو القيام بحفلة شواء مع وجود شيف مختص يطهو الطعام مباشرةً أمام أعينكم.

حرية وفخامة

يمكنكم فعل ما يحلو لكم على متن اليخت المستأجر والاسترخاء على الشرفة الخارجية أو في صالة الجلوس الداخلية المفروشة بطريقة فخمة ومريحة، كما يمكنكم الاستفادة من كافة التسهيلات والمزايا المزوّد بها اليخت. إن هذه التجربة مثالية لكل أفراد العائلة والأزواج والأصدقاء على حد سواء، والعرض متاح من الأحد إلى الخميس وتبلغ مدة الجولة ساعتين كاملتين، كما يتضمّن الطعام والمشروب.

تنطلق الجولة الأولى في تمام الساعة 11 قبل الظهر من المارينا مروراً بجزيرة النخلة وتتّجه نحو برج العرب، أما جولة بعد الظهر فتبدأ في تمام الساعة 3 وتتضمن حفلة شواء،والأخيرة تنطلق عند الساعة 8 مساءً. تتراوح أسعار الجولات بين 210 و-310 درهم إماراتي.