ساعة الرفاهية في فخامة تتلألأ

السبت 30 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

ساعة الرفاهية في فخامة تتلألأ

تقدّم دارParmigiani إصداراً خاصاً من ساعةTonda 1950 Galaxy بتصميم مفعم بالرفاهية.

تستوحي دارParmigiani  تصميم ساعتها الجديدة من منشئهاVal-de-Travers ومن سمائها الصافية والمرصّعة بملايين النجوم، وتطلق ساعةTonda 1950 Galaxy المتوفّرة بسوار من الذهب الوردي. لا تتوانى دارParmigiani في إجراء الاختبارات والتجارب داخل مصنعها، فيخضع كل نموذج من الساعات إلى خبرة أبرع صنّاع الساعات ليصبح تحفةً فنية بحد ذاتها.

ميناء يعكس جمال السماء

إن ما يميز ساعةTonda 1950 Galaxy هو ميناؤها المصمّم وكأنه قطعة من السماء المرصّعة بالنجوم في الليل، وإن التقنية المستخدمة في إنجاز هذا النوع من الميناء هي الأصعب والأكثر تعقيداً من حيث درجة اللون الداكن من الأزرق، وكان الحرفيّون بحاجة لمادة تمنحه الحياة: مسحوقaventurine، وهو عبارة عن زجاج ممزوج مع قطع صغيرة جداً من النحاس. تم اكتشاف هذه المادة في القرن الثامن عشر عن طريق الصدفة عندما أوقع فنان الزجاجMurano قطعة من النحاس داخل الزجاج المزاب، فنتج عنها الاكتشاف الثمين وهوaventurine الشديد اللمعان.

فخامة متلألئة

يتكامل اللمعان والبريق في الساعة في إطارها المرصّع بصف من الألماس والذي يبلغ عدد حبّاته 84, فيمنح الساعة هالةً تعكس الضوء وتزيدها فخامة، وتتكامل إلى الزنبرك المرصّع بحجر أوبال أبيض اللون يكمل اللمسة النهائية للساعة.

أداء عالٍ

إن ساعة Tonda 1950 Galaxy مزوّدة بحركةPF702 المكمّلة بجسور مشطوبة منCôtes de Genève، ويمكن مشاهدتها وهي تعمل من خلال كريستال الصفير الذي يغطي الجهة الخلفية، وتزود الحركة الساعة باحتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة.