الساعة التي تتحدّى قوانين الجاذبية

الخميس 28 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

الساعة التي تتحدّى قوانين الجاذبية

نقدّم لكم ساعة الرفاهية الجديدة من Glashütte ذات التصميم المبتكر والجديد.

يبدو أن ساعة Senator Tourbillon - Edition Alfred Helwig تتعارض وقوانين الجاذبية بطريقتين: الأولى من خلال حركة التوربيون الدوارةFlying Tourbillon التي تقاوم قوة الجذب، والثانية هي الزخارف التي تمنح التصميم النهائي انطباعاً بالخفّة اللامتناهية.

فخامة سرمدية

تأتي هذه الساعة بعلبة قياسها 42 ملم مصنوعة من الذهب الأبيض، وتتكامل مع الميناء الفضي والمؤشرات المحفورة بالليزر بكل دقّة، فتثبت أنها على قدر كبير من الفخامة والفرادة لا سيما مع مؤشّر الساعة 1 المكتوب بالأرقام الرومانية والذي يكشف عن رقم الإصدار الحصري للساعة. تكتمل أناقة الساعة مع السوار المصنوع من جلد تمساح Louisiana  باللون الأسود والمشبك المصنوع من الذهب الأبيض.

أداء متكامل

تتميز ساعةSenator Tourbillon - Edition Alfred Helwig بدقّتها اللامتناهية والتي تمنحها اياها حركةCalibre 94-03 المصنوعة داخل مصانعGlashütte والتي تزودها ب-48 ساعة من الطاقة. أضافت الدار أيضاً ميزة إضافية في مجال صناعة الساعات الفخمة خاصة بمنطقةSaxon إلى الساعة، وهي الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير والذي يمكّننا من مشاهدة عمل الحركة، ولا ننسى أيضاً الخطوط، وهي لمسةGlashütte الخاصة، والبراغي زرقاء اللون.

مزايا إضافية

تتضمّن هذه الساعة عدداً من المزايا الفريدة والتعقيدات الكلاسيكية، أوّلها عرضPanorama Date الموضوع تحت مؤشّر الساعة 12 والذي يحتفل بعيده ال-20 هذا العام، وثانيهFlying Tourbillon الذي يتمّم عامه المئة والذي طوّرهAlfred Helwig الذي تحمل الساعة اسمه.

أحدث الأخبار السبّاقة