شيراتون دبي مول الإمارات يطلق تحدي اللياقة البدنية

الثلاثاء 26 كانون أول 2017

شيراتون دبي مول الإمارات يطلق تحدي اللياقة البدنية

يستهل شيراتون مول الإمارات العام الجديد بإطلاق "تحدي شيراتون للياقة البدنية" حيث يقيم الفندق عددًا من الأنشطة المجانية مع توفير دخول مفتوح إلى النادي الرياضي المزوّد بأحدث المعدات والخدمات، لتشجيع سكان دبي على اتباع نمط حياة صحي. 

وتنطلق الأنشطة كل يوم سبت مع تمارين الإحماء برفقة المدرب الشخصي (حكيم) الذي يشرف على سلسلة من التدريبات والتقنيات التي تساعد على تقوية مرونة العضلات، والقدرة على التحمّل، ورفع مستويات الطاقة، والتقليل من فرص التعرض للإصابات.

وسيقوم المدرب مساء كل يوم ثلاثاء، بتصنيف المشتركين في مخيم التدريب ضمن فئات على أن تحدد الأنشطة بحسب القدرات الحركية لكل شخص وقابليته الجسمية.

وتختتم الأنشطة التي تجري شهريًا في الفندق، مع فعالية أخيرة تتاح فيها الفرصة للمتدربين اختبار مهاراتهم التي اكتسبوها من خلال مسابقة "تغلب على المدرب" المقامة في حلبة يوم السبت 27 يناير والتي يتنافسون فيها مع المدرب الشخصي في الفندق.

وسيكرم المشتركون من شيراتون فتنيس بينما سيحصل الأفضل على باقة دخول مجانية إلى مركز شيراتون فتنيس تمنحهم فرصة مواصلة السعي نحو هدفهم في التمتع باللياقة المطلوبة وتطبيق عادات صحية. وتغطي الباقة الدخول إلى مركز اللياقة والمسبحين الخارجيين حيث يمكنهم أن يحظو بالراحة والاسترخاء.