ماجدة الرومي تكلّل دبي بحفل موسيقي ساحر

السبت 23 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

ماجدة الرومي تكلّل دبي بحفل موسيقي ساحر

بعد أربع سنوات من حفل توزيعها الأخير في دبي، تعود النجمة السّيّدة ماجدة الرومي إلى المدينة لتقدّم لجمهورها ليلة واحدة من السّحر الغنائي الخالص.

ومن المتوقّع أن يكون أكبر حفل موسيقي لها في دولة الإمارات العربية المتحدة لقدرة استيعابيّة للمسرح في مدرج مدينة دبي للإعلام في ۲٦ يناير ۲۰۱۸ لتكون خاتمة فعاليات مهرجان دبي للتسوق ۲۰۱۸.
ليلة واحدة لا تنسى
وفي هذه المناسبة، قالت سهيلة غباش مديرة إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة (DFRE) أنه من المتوقّع ان يصبح مهرجان دبي للتسوق أكثر من مجرد تجربة تسوق، بل سيكون مهرجانا يقدم أعمالا عالمية للاحتفال بالثقافة والموسيقى مما يجعله الحدث الأكثر أهمية في التّقويم السّنوي للمدينة. وأضافت غباش أنّهم يتطلّعون إلى التّرحيب بالسّيدة الرومي مرة أخرى في دبي ويدعون الجمهور إلى الاستمتاع بالأمسية الّتي ستقدّمها كواحدة من أعظم المطربات في المنطقة والتي من المتوقّع ان تكون ليلة لا تنسى.
التذاكر والتفاصيل
للراغبين بحضور الحفلة الوحيدة يمكنهم شراء التذاكر حالياً عبر الإنترنت من خلال www.platinumlist.net و tickets.virginmegastore.me  ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية أيضا شراء تذاكرهم من خلال تطبيق Dubai Calendar المتوفّر مجاناً على أندرويد و IoS مع إمكانية الحصول على خصم بقيمة مئة درهم.

أحدث الأخبار السبّاقة