فندق بلازو فيرساتشي يرحّب بكلارك بيكهام

الاثنين 25 كانون أول 2017

فندق بلازو فيرساتشي يرحّب بكلارك بيكهام

فندق بلازو فيرساتشي يرحّب بكلارك بيكهام الفائز بالمرتبة الثانية في برنامج 2015Amercian Idolليُحيي السهرات الموسيقية في "كيوز بار أند لاونج".

يُرحّب "كيوز بار أند لاونج"، الذي يُعدّ أول نادٍ خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، بالفنّان كلارك بيكهام، الفائز بالمرتبة الثانية في برنامج American Idol 2015، ليُحيي السهرات فيه من 9 يناير لغاية 17 فبراير 2018.

الصوت المميّز

يملك كلارك خامة صوت مميّزة، حملته من الغناء والعزف على الغيتار في الكنائس وعلى زوايا الطرقات إلى الغناء على التلفزيون أمام ملايين المشاهدين. وبفضل صوته الذي برع في موسيقى البلوز، كان كلارك المشترك المفضّل لدى المشاهدين وفاز بالمرتبة الثانية في موسم 2015 من برنامج American Idol، لا بل تصدّرت عروضه الحيّة قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على قناة "يوتيوب" التابعة للبرنامج. كما رُشّح كلارك لجائزة Teen Choice عن فئة أفضل موهبة صاعدة Music's Next Big Thing، ووقّع عقداً مع كوينسي جونز.

الابداع المستمر

لا يزال كلارك يأسر الجماهير حول العالم، وحقّق نجاحاً هائلاً خلال جولته في أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

مؤخراً، أصدر كلارك أغنية جديدة بعنوان Must be hard being you، بالتعاون مع The Shadowboxers، وأغنية I need من إنتاج ستيف جوردان.

الدمج الموسيقي

يُشار إلى أنّ اسم كوينسي جونز، المايسترو وراء "كيوز بار أند لاونج" غنيّ عن التعريف، فقد لمع اسمه في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية  وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.امتدّت مسيرة جونز على سبعة عقود، بدءاً من عصر الموسيقى بعد السوينغ، ولا يزال يؤثّر اليوم على أنماط الموسيقى العالمية التي تتميّز باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة. فلا عجب في تُلقّبه مجلة Time Magazine أحد أهمّ الموسيقيين في مجال الجاز في القرن العشرين. وها هو اليوم يُشاركنا تاريخه العريق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم "كيوز" أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

  يقع "كيوز بار أند لاونج" في الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي

هاتف: 8865 556 9714+

Qs@palazzoversace.ae - palazzoversacedubai.ae