مركزٌ جديدٌ للفردان في اللّؤلؤة

السبت 16 كانون أول 2017

مركزٌ جديدٌ للفردان في اللّؤلؤة

أعلنت شركة الفردان للسيارات الرياضية، الوكيل الرسمي لعلامتي فيراري ومازيراتي في قطر، عن افتتاح مركز خدمة فاخر جديد.

وهدف هذا المركز الى صيانة السيارات التي تحمل العلامتين الإيطاليتين الشهيرتين على مستوى العالم في منطقة اللؤلؤة-قطر، وتعزيز التزام الشركة المستمر بالتميز على هذا الصعيد من خلال الوصول إلى معايير تتخطى أقصى توقعات العملاء. وستكون بذلك أولى شركة تفتتح منشأة من هذا النوع في منطقة اللؤلؤة التي تعد الوجهة الأفخم للترفيه على مستوى البلاد.

شعور الرّضى فور الدّخول

ويتميّز المركز بتصميمه الثوري على شكل ’العيادة‘، الذي يحاكي أسلوب العلامتين الشهير في التصميم والابتكار. ويحمل المركز رؤية تجمع بين البساطة والتطور في آن واحد وترتقي إلى أفخم معايير الجمال لتبعث الرضى والثقة في نفوس مالكي السيارات فور دخولهم إلى المركز.

أحدث الأدوات وأجدد التقنيات

وتبلغ مساحة المركز 2,107 متراً مربعاً ليستوعب بذلك 20 محطة للعمل، والمجهزة بأحدث الأدوات التشخيصية المصممة خصيصاً لتلائم التقنيات الهندسية المتطورة التي تتميز بها سيارات مازيراتي وفيراري. وإضافة إلى ذلك، يضم المركز وحدات مخصصة لقطع الغيار الأصلية وخدمة تبديل الزيت والفلتر إضافة إلى خدمات موازنة وتبديل الإطارات وتحديث النظم الإلكترونية والبرمجة.

خبرة مريحة وعالية الجودة للعملاء

ومن خلال الجمع بين أحدث التقنيات المتطورة والكفاءة العملية، يقدم المركز للعملاء تجربة تفاعلية لا تضاهى، وتتعزز هذه التجربة من خلال الصالات الفخمة المصممة خصيصاً لتلبي رغبة العملاء الذين يريدون تمضية وقت الانتظار ضمن أجواء من الراحة والخصوصية بينما يتم تخديم سياراتهم.

لحجز موعد، الرجاء الاتصال بمركز الخدمة على: +97444065699.