رفاهية مزدوجة من Jaeger-LeCoultre

الأحد 17 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

رفاهية مزدوجة من Jaeger-LeCoultre

تكشف دار Jaeger-LeCoultre عن إصدارها لساعة حصرية تعكس الرفاهية بتصميمها الفريد.

تستمر دار Jaeger-LeCoultre للساعات السويسرية الفخمة بالشراكة التي تجمعها مع صانع الجزمات الأرجنتيني المشهور Casa Fagliano وتكشف عن ثمرة هذه الشراكة، وهي ساعة Reverso Tribute Duoface Limited Edition محدودة الإصدار ب-100 قطعة والمزوّدة بسوار من الجلد نفسه المصنوعة منه جزمات Casa Fagliano.

أناقة سرمدية

تأتي ساعة Reverso Tribute Duoface Limited Edition بعلبة من الذهب الوردي وينبثق تصميمها من فكرة Reverso، أي الساعة المزدوجة التي يمكن أن تنقلب إلى الجهتين، وبالتالي فهي تتضمّن ميناءين متناقضين يشير كل منهما إلى منطقة زمنية مختلفة. نلاحظ أن اللون الرمادي يغلب على الجهة الأمامية مع العقارب المطليّة بالذهب، كما نجد فيها أيضاً عداداً صغيراً للثواني، واللافت أيضاً هو أن نمط ال-Art Déco هو الغالب على التصميم بشكل عام.

فخامة منعكسة

أما من الجهة الأخرى فنجد الميناء الثاني المميز بفخامته التي يغلب عليها اللون الفضي، كما نجد في الخلفية طلاء Clous de Paris ولمسة ال-opaline في الوسط، وتمنح مؤشرات الليل والنهار هوية مميزة إلى الساعة لا سيما مع الزوايا المستديرة.

أداء عالٍ

إن ساعة Reverso Tribute Duoface Limited Edition مزودة بحركة Jaeger-LeCoultre Calibre 854/2 يدوية الدوران التي تدق بوتيرة 21.600 vph وتيزود الساعة باحتياطي طاقة يدوم ل-42 ساعة.