رفاهية تبرق وتذهل العيون

الثلاثاء 19 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

رفاهية تبرق وتذهل العيون

تتلألأ ساعات Audemars Piguetببريق النجوم وتطل علينا بلمسة مفعمة بالرفاهية.

بعد النجاح الكبير الذي حققته موديلات Royal Oak Frosted Goldفي نوفمبر 2016, تكشف دار Audemars Piguet النقاب اليوم عن ساعات Royal Oak Frosted Gold Limited Edition41mmمحدودة الإصدار ب-200 قطعة.

الذهب الأبيض

تتميز هذه الأخيرة بعلبتها وسوارها المصنوعين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أضف إلى ذلك الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير والميناء المصمّم على طريقة “Grande Tapisserie” باللون الأزرق والعقارب المميزة بساعات Royal Oakوالمطلية بمادة متوهّجة تجعلها سهلة القراءة في الليل.

حرفة متقنة وبراعة 

إن ساعة Royal Oak Frosted Gold Limited Edition 41mmمصمّمة ومشغولة بدقة بالغة ويمكن ارتداؤها حول المعصم بسهولة تامة، وهي تتميز بسطحها المنقوش بطريقة Florentineالتي تمنح المعادن الثمينة لمسةً متلألئة بحيث يتم ضرب المعدن بأداة خاصة بالألماس.

أناقة أزرار الأكمام

أضافت دار Audemars Piguetأيضاً إلى مجموعة Royal Oakتشكيلة من أزرار الأكمام المصمّمة بطريقة تحاكي تصميم الساعات إن كان من ناحية شكل العلبة ذات الزوايا أو الوسط المصمّم مثل الميناء، وهي تأتي بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي مع الوسط باللون الأزرق أو الأسود أو الرمادي، وهي مثالية لتكتمل الإطلالة مع ساعة في منتهى الفخامة.

أحدث الأخبار السبّاقة