هذا مركز فيراري الجديد في البحرين

الخميس 14 كانون أول 2017

هذا مركز فيراري الجديد في البحرين

افتتحت شركة أورو موتورز، المستوردة الحصريّة لسيّارات فيراري الرياضيّة العالية الرّفاهية في البحرين، أكبر صالة عرضٍ فيها، أثناء حدثٍ ضخم.

وتمتدّ الصّالة الشّاسعة على خمسة آلاف مترٍ مربّع، عارضةً أكبر مجموعة من العلامة، وبارزةً ستّة طرازاتٍ منها. وتتناسق معاييرها مع المعايير العالميّة لمارانيلّو، وهي جاهزة لتستقبل الزّوار بداخلها المذهل العاكس لهويّة العلامة وقدرات عامليها اليدويّين الفريدين من خلال ديكورها المميّز.

خبرة مخصّصة للزّبائن

وتتّسع الصّالة أيضاً لثلاث سيّاراتٍ مصدّقٌ عليها مسبقاً من كلّ طراز، وغرفة خاصّة لخدمات توصيل السيّارات، من أجل تلبية الزّبائن في البحرين. ومن أجل جعل خبرة هؤلاء الزّبائن أكثر تميّزاً، يتضمّن المركز الجديد أيضاً غرفتي استقبال، واحد في صالة العرض وأخرى في صالة الخدمات، يستطيع الضّيوف فيها أن يسترخوا ويستمتعوا بتشخيص سيّارات الفيراري الخاصّة بهم، في جوٍّ من الرّاحة والاستجمام.

أعلى معايير لجودة الخدمة

وتعمل في المركز الجديد، ووفقاً للمعايير العالميّة، الفرق التّقنيّة والفنّية العالية المهارات، في اثني عشر مكان عملٍ، ومكانٍ خاصّ لسيّارات الهايبرد الهجينة، وكلّه من أجل تقديم أفضل الخدمات وأعلاها جودةً للزّبائن.

وأثناء حفلة افتتاح الصّالة، كشفت فيراري عن ال812 Superfast  الجديدة منها، صاحبة محرّك ال12 أسطوانة سعة 6.5 ليتر، وهي السيّارة الجديدة المذهلة من العلامة، التي تصل سرعة دوران محرّكها إلى 8,500 دورة في الدّقيقة، وتنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 2.9 ثانية فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة