عطلة في كهوف جامايكا

الأربعاء 06 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

عطلة في كهوف جامايكا

يقدّم فندق ومنتجع ذا كايفز في جامايكا إقامة فاخرة في كهوف على المنحدرات البركانية لعطلة مميزة بالفعل.

 أصبح بإمكانكم اختبار هذه التجربة الآن، على الاقل لبضعة أيام، في هذا المنتجع-المغارة الذي يقبّل المحيط في منطقة نيغريل في جامايكا ويحمل اسم ذا كايفز The Caves. ومما لا شكّ فيه أنّ هذا الموقع يعد ضيوفه بإحدى التجارب الأكثر رومنسية في الكاريبي.
مغارات خلابة فوق المنحدرات البركانيّة
ويطل فندق "ذا كايفز" على البحر الكاريبي النابض بالحيوية، وهو منتجع خلّاب وساحر يتألّف من 13 منزلا مسقوفا بالقش، فوق المنحدرات البركانية المنتشرة مع الكهوف، حيث يمكنكم الاسترخاء طوال اليوم. وهذا الفندق الرائع ذو الخمس نجوم معدّ لاستقبال الأزواج فقط ويضمّ منتجعاً صحياً خلاباً ومطعماً وباراً فريدين من أحجار المغارات. 
أليس كل هذا مغرياً؟ 
باقة من المغريات 
ولم تتوقّف عمليّة الإغراء هنا، لأنّ المياه اللازوردية في منطقة البحر الكاريبي ستجذبكم بشدّة إلى القفز من المنحدرات والاستمتاع بالسباحة السريعة كل صباح، تليها مجموعة من الكوكتيلات التي تنتظركم بجوار المسبح في الفندق. وتضمّ القائمة أيضاً أنشطة الغوص في الماء أو الغوص مع الدلافين في شاطئ نيغريل ما يزيد رغبتكم بالمكوث أكثر في هذه البقعة الساحرة. 
عطلة من الصعب نسيانها
وعندما تصبح الشمس في جهوزيّة تامّة للغروب، سيدعوكم بار "روم أند سيجار" للاستمتاع بوقت جميل مع الضيوف الآخرين في مغارة مميزة يتلوه حفلة المشاوي الجامايكية الرائعة أو جلسة تدليك فاخرة. 
وبعد معرفة كل هذه التفاصيل، لم يبق لنا إلا أنّ نؤكّد لكم انها لن تكون رحلة يسهل نسيانها. 
لمزيد من المعلومات او الحجز يمكن زيارة الموقع التالي: www.booking.com/hotel/jm/negril-light-house-the-caves.html?aid=365638