عطلة بطابع فنّي وضيافة راقية

الاثنين 04 كانون أول 2017 من قبل : غابي عقيقي

عطلة بطابع فنّي وضيافة راقية

يقترح فندق ومنتجع "فيشر آيلاند كلوب" Fisher Island Club Hotel and Resort بمناسبة أسبوع الفنّ، باقة عرض فاخرة للغاية Art Week تأتي في إطار معرض بازل.

باقة من الفنّ المميّز والضيافة المخمليّة
ويضمّ العرض بالإضافة الى الغنى الفنّي من زيارة المتاحف والمعارض المتنوّعة واستوديوهات الفنانين وغيرها، تجارب تفيض بالضّيافة الفاخرة مثل العشاء الساحر على طول الشاطئ لشخصين وجولة لفنّ بازل Art Basel تحت إشراف وكالة لاستشارات الفنّيّة LIAISONS، والمساحات الخاصّة لركن اليخوت وإمكانية المكوث في كوخ Rosemary’s Cottage الذي يتميّز بصفات عالية الجودة وغيرها من خدمات الضيافة التي تليق بالملوك. 
وعند حجز هذه الباقة، سيكون الضيوف على موعد مع معرض بازل الذي سيجري في المنطقة، لذلك سيؤمّن المنتجع إمكانية النقّل من والى الفندق خلال أيام المعرض الثلاثة.
بالإضافة الى ذلك، يحظى الضيوف ببطاقات VIP للاستمتاع بالدورة الثامنة والعشرين من معرض Miami Art، معرض الفن الحديث والمعاصر البارز في أميركا.
 
منتجع يحاكي قصور الامراء 
وتجدر الإشارة الى انّ المنتجع بحدّ ذاته يقع على جزيرة مميزة لا يمكن بلوغها إلا عبر اليخت او الباخرة ما يشكّل مغامرة بحدّ ذاتها. وكان المنتجع المقرّ الشتوي لويليام ك. فاندربيت الثاني وعائلته، ما يفسّر المفروشات الباهظة والذّوق المخملي الذي يهيمن على البيئة العامّة فيه.
ويضمّ المنتجع شاطئاً خاصاً ذات رمال بيضاء تشبه حبيبات السّكر مستوردة من الباهامس، بالإضافة الى ١٨ ملعب غولف ومينائين ذات مياه عميقة لإرساء اليخوت والقوارب الصغيرة والتنزّه والترفيه بقربها، وأربعة منتجعات صحّيّة وصالون تجميل ومركز للياقة البدنيّة وبرج خاص للطيور يحوي عشرات الطيور غير المحلّيّة وغيرها. 
 
عرض يمتدّ من ۳ و١۲ ديسمبر ۲٠١٧ فقط
للاستفادة من هذا العرض، على الضيوف ان يحجزوا إقامة لا تقلّ عن ثلاث ليال متتالية بين ۳ و١۲ ديسمبر ۲٠١٧ فقط، بكلفة ١٥ ألف دولار (قابلة للتعديل). 
للراغبين بالاستفادة من هذا العرض او الاستفسار يمكنهم زيارة الموقع التالي: www.fisherislandclub.com