Zenith تطلق مجموعتها من نيويورك

الأربعاء 06 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

شهدت مدينة نيويورك على إطلاق مجموعة Defy بشكل رسمي من دار  Zenith

اجتمع كل من المدير التنفيذي ل-Zenith جوليان تورنار والمنتج وفنان التسجيل سويز بيتز لتقديم الساعة الجديدة Defy El-Primero 21 و-the Defy Lab، في سهرة تم التركيز خلالها على الابتكار والأداء، وحصل الحضور على فرصة لعيش تجربة فريدة من .نوعها لكسب معرفة أعمق حول البراعة والحرفة الكامنتين وراء ساعات Zenith

تركيب ساعات

نظّمت هذه الأخيرة أيضاً عرضاً شارك الضيوف خلاله في تركيب ساعات Zenith وتجميعها، أما الحدث الأبرز خلال السهرة فكان بدون أدنى شك إنزال DJI Phantom 4 Pro الضخم من السقف بين الحضور والذي يحتوي في داخله على ساعة Defy El Primero 21 Swizz Beatz Edition Unique التي خطفت الأنظار.

بريق الألماس ودقّة الأداء

تتميز هذه الساعة باللون البرتقالي على سوارها والذي ينعكس في لمسات في الميناء تمنحه حياةً، كما أنها تأتي في علبة قياسها 44 ملم مرصّعة على إطارها ب-44 حجراً من الألماس المصقول بشكل مستطيل. نجد أيضاً على السوار والميناء نقشاً لعبارة “Never let people tell you what you can’t do, because sky’s not the limit, it’s just the view”، ومعناها أنه لا تدع الناس يملون عليك ما يجب أن تفعله، لأن السماء ليست حدودك، بل نظرك.

Zenith تدعم العمل الخيري

كشفت الدار أيضاً عن نموذج آخر من هذه المجموعة، Defy El Primero 21 Swizz Beatz Edition محدودة الإصدار ب-5 قطع فقط، النسخة الأولى منها ارتداها سويز بيتز بكل فخر. شارك الضيوف أيضاً خلال الحفل بسحب يعود ريعه لدعم منظمة Gathering for Justice التي تهدف لخلق حركة للحد من احتجاز الأطفال والعمل على إلغاء التمييز العنصري في نظام العادلة الجنائية.

أحدث الأخبار السبّاقة