الشهرة والثروة بلمسةHublot

الثلاثاء 05 كانون أول 2017 من قبل : نانسي فضول

الشهرة والثروة بلمسةHublot

انطلقت شراكة جديدة تجمع بينHublot   وفنّانَي الشوارعHush   و -Tristan Eaton

احتفلت دارHublot  للساعات السويسرية مؤخراً بشغفها للفن وحملتها المستمرة تحت عنوان"Hublot Loves Art" من خلال جمع اثنين من أهم فنّاني الرسم في الشوارع: Hush و-Tristan Eaton، لإطلاق ساعتها الحصرية ومحدودة الإصدار والتي تحمل اسم.“Fame vs. Fortune”

الشهرة في هوليوود

يمثّلHush   فكرةFame ، أي الشهرة في هوليوود، أماEaton   فيمثل الثروةFortune  الموجودة في الشارع المالي في نيويورك حيث تنشأ العديد من الثروات؛ ظهر كل من هذين الفنانين جنباً إلى جنب فيLightbox Studios   في ساحة التايمز في نيويورك مع المدير العام ل-Hublot في أمريكا جان فرنسوا سبيرو لإطلاق طقم الساعات المؤلّف من نموذجين يمثل فنهما المبدع وموهبتهما الخلّاقة.

تغلب فكرة"Art of Fusion"، أي فن الانصهار، على هذه الساعات، ويظهر ذلك من خلال المزج بين الفن الراقي والأداء العالي للساعات الفاخرة، وقد وسّعت نطاق هذه الفكرة أكثر من خلال المزج بين نوعين من الموسيقى، من توقيعDJ Z-Trip  و-Too Many Zooz لموسيقى الجاز.

الشهرة والتميّز

تجسّد الساعة الأولىSpirit of Big Bang West Coast Ceramic Black and White for Hublot  فكرة الشهرة، وهي تتميز بمينائها المتعدّد الألوان ولمسة الفنان Hush على السوار. أما الساعة الثانيةClassic Fusion Bronze فهي مصمّمة من وحيTristan Eaton وتمثّلFortune، وتظهر هذه الفكرة على الغطاء الخلفي من خلال رسم يمثل شارعWall Street مع شعار المال ومن خلال العلبة المصنوعة من البرونز المصقول الذي يرمز إلى الثروة والثراء.

أحدث الأخبار السبّاقة